Day ten

548 24 1
                                    

Hi
تجنبو الاخطاء لطفاً
____________________________________

أراد تايهيونغ التحدث عن الأشياء التي تجعلهم على خلاف ولكن في كل مرة حاول فيها ذلك، انتهى به الأمر بأن يكون جيمين مع جونغكوك أو أن جونغكوك يرفض التحدث معه.

كان من المهم بالنسبة له أن يوضح الأمور، لكن لا يمكن إلقاء اللوم عليه، فهو لم يتمكن من العثور على الفرصة المثالية.

لقد كان الأمر أشبه بالخروج من الحياه الجديدة للأصغر!

كان تايهيونغ الآن في مكتب مين للقيام بعمله اليومي. اعتاد جيمين على زيارة يونغي كثيرًا حيث كانا يتواعدان مؤخرًا.

كان جونغكوك مشغولاً قليلاً بحفل زفافه ولم يتصل ب تاي منذ الـ 12 ساعة الماضية بخصوص الخدمه في الوقت الحاضر.

"تايهيونغ هل يمكنني أن أسألك شيئاً إذا لم تمانع؟"

سأل جيمين بينما كان ينتظر خروج يونغي من اجتماعه، لأنه كان يجلس في ملل.

"طبعا أكيد!" يرد تايهيونغ اثناء قيامه بترتيب المستندات لجدول اجتماعات يونغي القادم.

عرف تايهيونغ أن شيئًا ما على وشك الحدوث لأنه من الواضح أنه صديق جونغكوك، جيمين!

"ماذا حدث لك ولجونكوك في المدرسة الثانوية حتى أنه يكرهك بشدة لكنه وافق على النوم معك؟"

نطق جيمين بسرعة واستدار بعيدًا قبل أن تلتقي عيون تايهيونغ بعينيه.

ظل تايهيونغ صامتًا وهو يتذكر تلك الاحداث من ذكريات ماضيه.

لم يشعر جيمين بالرضا تجاه نفسه لأنه سأل الاخر اسبابه الشخصيه التي من المفترض ان لا يشاركها مع احد غير نفسه ...لمجرد أنه صديق جونغكوك.

"لا بأس، أنا أحترم قرارك، لن أفعل-"

انقطع كلام جيمين وسمع تايهيونغ يتحدث:

"لقد كان ذلك منذ عامين، عندما اعتدنا أن نكون أنا وجونغكوك و روو أفضل الأصدقاء."

وتابع

"لقد كنا أفضل الأصدقاء ومثل الثالوث المقدس في مدرستنا، كان روو أكبر سنًا منا وكان الفرق بيني وبين جونغكوك عام فقط."

يبدو ان الحديث اثار اهتمام جيمين الذي جلس باعتدال مستمعاً بكل حواسه

"لم يكن يجرؤ أحداً العبث معنا ، لقد اعتدنا أن نسيطر على المدرسة والجميع أراد أن يكون مثلنا!"

15 DAYS TO NEW YEAR {Editing}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن