التعريف بالشخصيات

395 29 6
                                    

بيكي غومز فتاة تبلغ من العمر 17سنة تدرس السنة الثانية تانوي مجتهدة، لها صديقاتا طفولتها سيلينا غومز ابنة عمها و اريانا غراند ، يتيمة الام ، والدها جايمس يبلغ عمره 46 سنة متزوج ب كارول البالغة 37 سنة ، لها اخت من ابيها تيفاني عمرها 14 سنة و هما متفقتان كثيرا و يحبان بعضهما على عكس علاقة بيكي مع كارول ام تيفاني ، فهما لا يكفان عن الشجار طوال الوقت حتى على اسباب تافهة ، و هذا لان بيكي تغيض كارول و تحب مضايقتها بسبب اعتقادها ان كارول اخذت مكان امها في العائلة و في قلب ابيها ايضا ، اما عن كارول فهي لا تحب بيكي لانها تغار منها ، خاصة لان ابيها يستمع لها و لا يرفض لها طلب ، يعيشون في بيت متواضع ، و هم من الطبقة المتوسطة .

اما عن اوستن ماهون فهو يبلغ 19سنة ، ابن مدلل لعائلة ماهون الثرية ، لا يرفض له طلب ، لا يؤمن بالحب ، و اذا اعجب بفتاة ينتهي بها المطاف تحت سحره ، هاري ستايلز صديقه منذالطفولة ، اما جايكوب تايلر تعرفا عليه في المتوسطة ، له اختان الاصغر منه روزيليا عمرها 16 سنة ، و الاخرى اكبر منه كريستن عمرها 21 سنة ، دايفد اخوه هو الاكبر في ابناء عائلة ماهون عمره 27 سنة رجل اعمال ، يساعد رجل الاعمال الكبير و المشهور الاريك ماهون ، و الذي يكون رب العائلة ماهون ، زوج كاثرين والدة اوستن و اخوانه ، وهذه العائلة سعيدة و متحابة فيما بينها.

اريد تشجيع بالفوت و الكومنت لاستطيع ان اكمل الرواية بلييييييييييز.
love you <3

Between Love & Hateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن