الفصل الخامس.
يقف كصنم، لا يصدق بهذة السهولة؟ فقط اماء برأسه عقب انتهاء حديثها، لم ياخذ برهه حتى للتفكير، أى علاقة تجمع هذان الأثنين.
بينما هى بوادى اخر ابتسامتها وقد اشرق بها وجهها لموافقته حديثها جعلت قلبها يرقص طربا على وقع الدقات.
أطال النظر بها فتخصبت وجنتيها خجلا واخفضت نظرها لأسفل، بينما يداها تعبث بطرف ملفحتها، حاولت إخراج صوتها حتى نجحت أخيرا.
-استنانى انهاردة بالليل جيالك يا سيد الناس.
قالتها واندفعت لاسفل بسرعه لم تبصر ذاك الذى مد يده لها يوقفها وقد صرخ قلبه باسمها بعدما عجز لسانه.
بينما احمد متسع العينين يردد.
"سيد الناس" فينك يا لمياء الكل*ب تيجى تشوفى، مش علشان تعين جه فى الصعيد تدلقنى و تتخطب لابن خالها.
اخذ نفس عميق، اطلقه بقوة يستجمع شجعاته فقد حان دوره.
جالس على الاريكه يمسك بباقى فطيرته بين يديه وعيناه شارده يهم بالحديث للهواء، ليوقف الكلمات على حلقه يعاود رفع رأسه بسرعه مع صوت تلك الحمحمة القادمه لأعلى، ضيق بين عينيه وقد تحولت لهفته إلى استغراب، يعتدل بسرعه وعيناه على ذاك الغريب وهو يراه لأول مرة.
احمد: مساء الخير، معاك دكتور أحمد دكتور الوحده الجديد.
-لارد
-انا هنا من كم يوم..
-لارد
احمد يضع يديه المتربعه على حافة السور بأريحية متابعا بعدما نظر حوله يتنهد بصوت عالى: وما اعرفش حد هنا ولا حد يعرفني.
-لارد
بابتسامه صغيرة: وبما انى لوحدى وحفظت حيطان اوضتى حيطا حيطا ويعتبر معظم اليوم فاضى جه فى عقل بالى اتعرف على جيرانى واهو نبقى اصحاب.
-لارد
-وانت اقرب جار.
-لارد
-موافق تبقى صاحبى يا صبرى.
-لو صبرى بقا صاحبك فهو اخوي يا دكتور.
حاد بنظره من هذا إلى ذاك الواقف إلى جواره وقد انضم له توا ونظرة عتاب بعثها له محملة بكثير وكثير من الأحاديث الصامته، فهمها الأخر كاملة.
على بصوت مختنق: حقك علي يا أخوي وصاحبى وعشرة عمرى، بس والله كان صعيب علي اشوفك ك..
صمت يبتلع تلك الصرخه عقب ضغط أحمد بحذائه على رجله من أسفل، ليكمل الاخر .
على: بس من هنا ورايح هصدعك كيه زمان مش هخليك تفرفط منى سواء برضاك او برضاك برضه.
وبابتسامه حزينه تابع: علشان انت دايما كنت تقولى: تقل دمك على قلبى عسل.
أنت تقرأ
صبرى " صعيدية"
Mystery / Thrillerوكوُيّ القلب قهرا من ألم تلك الصرخات وهى تشق سكون الليل تراسله بألاف الأهات تتبعها الضحكات لتكمل عليه بالطعنات لتجرى دموع عينيك معذبى من مقلتى تحرقني وقد تبخرت الكلمات