‎الضَياعْ في عَينِيكِ | 𝙻𝚘𝚜𝚝 𝚒𝚗 𝚢𝚘𝚞𝚛 𝚎𝚢𝚎𝚜

193 17 17
                                    

" 𝙻𝚘𝚜𝚝 𝚒𝚗 𝚢𝚘𝚞𝚛 𝚎𝚢𝚎𝚜 "  

الكِتاب الأول مِن سِلسلَة الخُضوع لِلحُب.           

.
.
.

يُقَالْ أنّ نِصفُك الآخر يَكون مُختلِف عَنكْ تمامًا، وهذا مَا يجعلكُما مُتفِقان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


يُقَالْ أنّ نِصفُك الآخر يَكون مُختلِف عَنكْ تمامًا، وهذا مَا يجعلكُما مُتفِقان. كمَثل جَوانِب المِغنَاطِيس، ف كُل جانِبٍ مِنه مُختَلِفًا تمامًا عن الآخر، ولَكِنهُما يَظلّان يتجَاذبان  فِيمَا بينَهُما، على عَكس الجَوانِب المُتشَابهه.

.
.
.
هِيَ كَانت الفتَاة الإجتِماعية اللَطيفة، وهو كَان الرجُل الصَارِم الذِي يُقدِّس عُزلَته. هِيَ التِي تُبالِي لمَشاعِر الأخَرين وتُعبّر عن مشاعِرها دائمًا، وهو الذي لا يُجيد التَعبير عن دواخِله ولا يُلقي بالًا سِوى لعَملة... فماذَا سَيحدُث حينَما تَلتقي مُحِيطيتَاه بِعَسلِيتِيهَا.؟ هل مُحيطيّ العينِين سَيخضعّ لِسحر عَسلِية العينِين.؟ و هَل بُندقِية الخُصلَات سَتستَطيع تَغيّير حالِك الخُصلات و تُعِيدهُ لِسَابِق عَهدة.؟ أم أنّ حُصونة أقوَى مِن تُهدَم تَحت يَديّ أُنثى للمَرة الثانية.؟!

.
.
.

وتَحدِيدًا لِأنهُ قدّ تَعرّض للخِيانة والخُذلَان في المرةِ الأولى، تَحت يديّ أُنثى سَابِقة قدّ جَعلته يكره النساء اجّمع.!     

.
.
.
.

هُناك الكَثير مِن التسَاؤلات التي تَدور فِي عقُولنا الآن، ولكِننا لا نَعلم مَاذَا يُخبّئ لنَا المُستقبَل مِن الاعِيب سواءًا كَانت تروقُنا أم لا، لِذا دَعُونا فقط نأمَل أن تَكون تروقُنا......












أهلًا أهلًا.! أستَطيع القَول إنهَا بِداية جديدة و سَتكون مُختلِفة تمامًا عمّا سبَق لِذا آمل أن تنَال إعجَابكُم💕...

𝙲𝚘𝚖𝚖𝚎𝚗𝚝𝚜 & 𝚅𝚘𝚝𝚎🤍...

بإذن الله سيَكون موعِد نزول أول فصَل مِن الرواية في شهَر يوليو...

و فِي الخِتام، فِي حَال تَواجد أيّ تسَاؤل سأكون مُتواجِدة في حسِابي على الأنستغرام🫂 @mlthv10

دِمتُم سالِمين✨.!

LOST IN YOUR EYES || الضَياعْ في عَينِيكِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن