Avril's POV
و عندما كنا نتحدث .. لفت انتباهى شئ ما ..
شاب اشقر دخل قاعه الغداء .. بشرته بيضاء كالثلج .. و عيناه زرقاء كالمحيط
دخل ورائه ناس .. احسست انهم غامضين ..فكان شكلهم غريب
-من يكونو؟
شاورت برأسى عليهم لتنظر مارى لهم و تنظر لى بعدها ..مارى:انهم اولاد دكتور كريس بالتبنى و زوجته سامنثا
صوفيا: انهم غامضون ! .. حتى انهم لا يتكلمون الا مع الاساتذه بالجامعه
الينور: نعم .. و انهم ايضاً مثل المتواعدين ..
مارى: لا اعتقد ان هذا قانونى حتى ..
ايل:انا ايضاً .. ولكن هم ليسو اشقاء فى الحقيقه .. فما المشكله ..
مارى: هذه 'اماندا' و الذى معها هو 'ايميت' .. و هم متواعدين
كانت تشير برأسها على فتاة شقراء و معها شاب طويل و ضخم .. يشبه الحراس فى شكل جسمه .. مخيف ..مارى:و هذه 'جريس' و الذى معها يكون 'اشتون' .. انها غريبه حقاً فتصرفاتها تدل على انها شخص غير طبيعى .. و اشتون دائماً يبدو و كأنه يتألم من شئ ..
-و هذا ؟
شاورت على الشاب الاشقر لتنظر له مارى و تلتفت لتقول لى بسخريهمارى: هذا نايل كولين .. اشهر شاب غامض بهذه الجامعه ! .. انه لا يتكلم مع احد نهائى .. فقط مع المعيدين و الاساتذه بالجامعه .. و ايضاً لا يتكلم معهم كثيراً
ايل: يبدو ان لا احد هنا من مستواه ..
صوفيا : هو جذاب جداً كما هو واضح .. ولكن لا يتكلم مع احد .. شئ فى منتهى الغموض .
مارى:حسناً هذه تكون عائله "آلكولينز" الغامضه ..
انتهينا من الغذاء .. و لكن انا كان برأسى نايل.. كنت انظر له كل فتره للطاوله التى كانو يجلسون عليها .. لكن مارى قالت لى ان لا افكر به لأننى هكذا سأشغل رأسى عبثاً ..
على من اكذب .. هو لن ينظر لفتاة مثلى ..***
عندما انتهينا ذهبت لخزانتى لأرى جدولى ..
- امم .. احياء
دخلت .. و بما انى طالبه جديده .. رحب بى المعلم و اعطانى كتبى و اشار لى ان اذهب و اجلس بالمكان الفارغ بجانبه .. نعم كان بجانب نايل ..
كنت سعيده حتى وقفت بجانب المروحة و لاحظت انه بدأ بالإشمئزاز منى .. حتى انه وضع يده على انفه ! ... ذهبت لأجلس بجانبه .. و بين الحين و الأخر انظر له بطرف عينى .. هو كما هو منذ اللحظه الاولى لدخولى ..
بدأت اشعر انه يوجد شئ غير طبيعى .. حنى اننى بدأت اشم ملابسى و رائحه شعرى !
المعلم: سندرس اليوم .. حركه دوده البلناريا..
اعطانا محاليل فى اكواب ضغيره .. مرر نايل الكوب خاصتى بطرف اصبعه ! ..
***
Narrator's POVهو لا يستطيع منع نفسه
و هى لا تفهم شئ
هو لا يستطيع الاستيعاب
هى خائفة و لا تعلم لماذا ..
هو يفكر فيها
و هى تفكر فيه..
***
Avril's POVكان المعلم يشرح و انا غارقه بأفكارى .. افكر بنايل.. لما يتصرف هكذا ؟ .. انه حتى لا يعرفنى !
نظرت له .. و كانت على وجهه ملامح لم افهمها ! .. غريبه ، غامضه .. و فجأه و بدون اي مقدمات .. اخذ اشيائه و خرج بسرعه .. تعصبت من هذا الموقف ! .. ماذا فعلت لينظر لى هكذا؟!
خرجت لأجده يقف مع د.ايميلى انها السيده التى اخذنى لها ليام هذا الصباح .. فقد قال لى ايضا انها تضبط المحاضرات و تنقل الطلاب.
نايل: حاولى ان تجدى اى شئ ! .. الكيمياء الحيويه،الفيزياء.. اى شئ!
ايميلى: اسفه نايل .. كلهم ممتلئين .. يجب عليك حضور محاضره الأحياء ..
وقفت مكانى لا افهم شئ ! ماذا فعلت له ليفع جل كل هذا ! ..
نايل: للأسف .. يجب على ان اتحمل ..
قالها و نظر لى و خرج .. و صفع الباب خلفه ..
***
سورى يا جماعة شابتر قصير ..
انا بكتبه موب. و على App. النوتس الغبى دا ...
و كمان عندنا ضيوف
يارب يكون عجبكم ❤Tnx 4 Reading
Luv u AllFB: RanEem HiSham
أنت تقرأ
My ONE
Fanfictionاڤريل تشارلى سوان تعيش حياه طبيعيه هل من الممكن ان تتغير حياتها؟ و اذا تغيرت سوف تكون للأحسن ام للأسوأ؟ هل من الممكن دخولهم فى حياتها يحولها لإنسانه اخرى؟ ..او ليست انسانه من الاساس !!! ---- انه مثل اسد يقع فى حب حمل .. -حمل غبى -و اسد مفترس مري...