Avril's POV
ترجلنا من السياره و وجدنا كريس يخرج من هذا المكان ليستوقفه نايل و يسأله
"ماذا حدث ؟!"
قالها نايل بقلق"وايلن فورتليز ، وجِدَ بالقرب من هذا المكان .. انا كنت افحص الجثه .."
قالها كريس بأسف"هل توفى !!"
قلتها بصدمه و وضعت يدى على فمى.. اومأ كريس بإشاره نعم"كيف؟"
قلتها بسرعه."حيوانات هاجمته .."
قالها كريس و نظر لنايل .. بعدها توجه نظرى لنايل عقد حاجبيه و نظر بعيد.
بعدها تذكرت الخبر الذى قرأته من عده ايام فى الصحيفه .. عن حارس لقى مصرعه بسبب حيوانات هاجمته ايضاً .."هل هى نفس الحيوانات التى هاجمت حارس الامن فى مايسون؟
قلتها و وجهت نظرى لكريس"بالظبط .. معنى هذا انهم يقتربون الان من المدينه .. اڤريل .. يجب ان تدخلى لتشارلى الآن .. وايلن كان من اعز اصدقاء والدك "
قالها لى كريس و اومأت و ذهبت فورا .. و انا اصعد الدرج تذكرت اننى لم اودع نايل .. نظرت له و قلت "اراك" و بادلنى ابتسامه و بعدها صعدت فورا ..****
دخلت لتشارلى و وجدته شارداً بصوره له هو و وايلن .. نظر لى نظره سريعه و اعاد نظره للحاسوب.
"لا بأس .."
قلتها و وضعت يدى على كتفاه و انا اقف وراءه."كان صديقى لمده ثلاثين سنه"
قالها تشارلى بصوت اشبه بالهمس.لم استطيع ان اقول شيئاً .. فأنا اعلم انه من الصعب على الشخص خساره اعز صديق له ..
امسك بيدى و قال لى"لا تقلقى .. سنجد هذه الحيوانات .. و الى ان نفعل يجب ان تحملى هذا بحقيبتك .."
اعطى لى زجاجه متوسطه الحجم .. نظرت له بأستفهام"هذا خليط من رذاذ الفلفل .. عندما يوضع على العين يمكن ان بسبب العما المؤقت و احياناً يكون دائم.."
قالها لى يشرح"و لكن ابى انا-"
قلتها و قاطعنى و هو يمسك يدى"ارجوكِ اڤريل .. ابقيه معكى حتى اكون مطمئن .."
قالها و اومأت اضعه بحقيبتى.***
خرجت من هذا القسم و انتظرت تشارلى بالخارج ..و رأيت جثه وايلن و هم يخرجوها امامى .. فقط لفت انتباهى شيئاً ما .. كانت ساقه بيضاء كالثلج! .. هكذا تكون بشره الاموات .. انها تشبه بشره نا- ... نايل !! .. جاء برأسى اشياء كثيره مرت امامى كإنها فيلم قصير او ما شابه .. عيناه تتغير لونها .. لا يأكل حتى فى قاعه الطعام بالجامعه .. يده البارده بطريقه غريبه .. يقرأ الافكار ..
أنت تقرأ
My ONE
Fanfictionاڤريل تشارلى سوان تعيش حياه طبيعيه هل من الممكن ان تتغير حياتها؟ و اذا تغيرت سوف تكون للأحسن ام للأسوأ؟ هل من الممكن دخولهم فى حياتها يحولها لإنسانه اخرى؟ ..او ليست انسانه من الاساس !!! ---- انه مثل اسد يقع فى حب حمل .. -حمل غبى -و اسد مفترس مري...