.....
التفت نحوه الاخر بملامح يسكنها الهلع"جونغكوك، جونغكوك ليس ضائعا بل تعرض للاختطاف!"
لم ينبس أحد بكلمة، بالاحرى لم يقوى احد على الكلام، فقط لحق جيمين بتاي نحو مغفر الشرطة، في حين استندت كل من زينة و جوري الحائط لعله يمنعهما من السقوط، فما عادت أقدامهما تقوى على ذلك.
||
•
||"نحن هنا"
صاح تايهيونغ ثم ثنى جذعه ليلتقط انفاسه التي ضاعت منه في طريقه نحو المكتب
"تفضلا بالجلوس"
أومأ كل من جيمين و تايهيونغ له ثم اضطجعا بجانب السيد و السيدة جيون الذان قد أعلمهما مسبقا
"بما أنكم جميعا هنا، دعونا نلج صلب الموضوع"
تحدث الضابط بينما ينشر عدة وثائق و أدلة كان من بينها شريط فيديو لتسجيلات كاميرا المراقبة، ليتابع بعدها:
"لقد كان من الصعب العثور على اية أدلة بشأن الحادثة، خاصة وأن الاختطاف تم بمكان نوعا ما مهجور، لكن لحسن الحظ كان هناك منزل مرفق بكاميرا مراقبة، لم نستطع التواصل مع صاحبه في البداية لانه كان خارج البلاد، غير أنه حالما استطاع فريقنا التواصل معه لم يرفض التعاون معنا"
كانت نظرات الجميع تتابع ما يقوله باهتمام، ولا أحد منهم على دراية بما هم على وشك مشاهدته
حالما فرق عليهم الضابط بعض الصور لمسرح الجريمة حتى شهقت السيدة جيون لبشاعة ما رأته، فرت دمعة من عين جيمين في حين غلف تايهيونغ فمه بيده، واكتفى السيد جيون بالصمت"ارجوكم تحلوا بالقوة فمقطع الفيديو هذا صعب المشاهدة، خاصة انت سيدة جيون، حبذا لو تتفاذي مشاهدته!"
صرح الضابط يطالعها بأسى، هي التي حركت رأسها كعلامة نفي، فلم يطِل الامر أكثر من ذلك، ليلف الحاسوب ناحيتهم مشغلا مقطع الفيديو
كان المكان كما صرح الضابط من قبل مهجور نوعا ما، رغم تواجد بضع المنازل إلا انها شبه فارغة..
لحظات حتى اصطدمت سيارة بعمود الانارة، جعلت من أبدانهم تهتز حالما أيقنوا أنها تخص جونغكوك
نزل هذا الاخير من السيارة يترنح يمينا ويسارا، بضع كدمات لطخت وجهه كما لطخت الدماء ملابسه..التفت بهلع نحو السيارة يحكم اغلاقها حالما لاحظ وصول سيارة اخرى، نزل منها شخصان ملثمان بالكامل، لم يكونو بتلك القوة البدنية غير أنهم يحملون أسلحة بأيديهم...