PART 2

58 6 4
                                    




Russia_Moscow_1998
.
.
.
.
.
.
.
.
.

القصر في حالة فوضى, و المقصود بفوضى ليس أغراضا مرمية في كل مكان..
بل هي جثث..
و لكن و بالرغم من الحركة النشطة و السريعة فلا أحد يتوقف ليرى وجوههم, ربما هناك من لايزال حيا.. ولكن لا أحد يتوقف!
لا أحد يتوقف حتى ليصلّي لهم, فهم في الأخير مصيرهم الدفن دون طقوس..
هذا ليس لأنهم رجال مافيا فقط, فالمافيا تجمع جثث رجالها و تتم الجنازات بين أفرادها الأحياء, و لكن الآن.. هم في حرب..
"اعترضوا طريقه! إنه يصعد لغرفة الآنسة الصغيرة! لا تسمحوا له"
هذه كانت صرخات ديميتري سوكولوف, اليد اليمنى لسيد مافيا موسكو الكبرى, كان مستعدا لتقديم حياته في سبيل خدمة رئيسه و ابنته الوحيدة, اناستازيا ستيبانوفا..
لكن الآن كان مشغولا بالقتال بينما يشاهد رئيس المافيا التي كانت شريكتهم من قبل, يمضي في طريقه نحو اخذ رهينة لايمكن نكران قيمتها..

جيمس ريتشي, سيد أهم مافيا في إيطاليا بأكملها, مافيا نابولي, رجل تجاوز حديثا السادسة و العشرين من عمره, هذه سن صغيرة.. لكن الأمر عادي فهو لم يكن من وصل لذلك المنصب بنفسه , ذلك مستحيل في هذه السنوات القليلة, جيمس ريتشي كان الاكبر في إخوته و بالتالي كان الوريث الأول لتلك المافيا بعد موت والده الذي بنى كل ذلك, أو لنقل.. إغتيال والده, و هذا سبب تواجده الآن بنفسه رفقة عدد كبير من رجاله.. في روسيا و تحديدا موسكو و للتحديد أكثر من ذلك, فهو في قصر رئيس المافيا الشريكة لهم لسنوات قبل ان تتحول للمشتبه به الأكبر في عملية إغتيال والده.

جيمس لم يحاول التفكير بعقلانية, لم يحاول التأكد من ما إذا كان ماحصل مخطط له من قبل سيد المافيا بنفسه و تم تنفيذ أوامره أو أن ماحصل كان شيئا آخر, جيمس كان رجلا جادا شديد الذكاء و كاختصار كان الأمثل لمنصبه ذلك, لكنه الآن قرر استعمال ذكائه و بديهته فقط لوضع الخطة المثالية لإقتحام منزل عدوه مباشرة و أخذ رهينته التي ستكون ورقته الرابحة في أي خطوة, لكن الأمر تطور لحرب, و طبعا كان هذا محتملا من قبله, و هذا سبب جلبه لعدد كبير من الرجال..

قبل أن يصل جايمس لغرفة ابنة سيدهم البالغة من العمر ثلاثة و عشرين سنة أو كما يدعونها, الآنسة الصغيرة,لحقه أبوها, مانعا إياه من التقدم أكثر نحو باب الغرفة ..
"ليونيد ستيبانوفا..هلا ابتعدت رجاء من طريقي, اريد إلقاء نظرة على زوجتي المستقبلية.. انت تعلم أنا هنا أتقدم لخطبتها"
تكلم جيمس ينظر في عينيّ ليونيد بنظرة مستمتعة و مستفزة, سيلعب بأعصابه و يجرح كبريائه قدر المستطاع.. و ماذا قد تكون نقطة ضعفه غير ابنته الوحيدة المدللة..
تبا, إنه يكره الفتيات المدللات, مابالك بأميرة مافيا روسية!!
"جيمس ريتشي.. ماتفعله خطأ كبير"

PURPLE TULIPSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن