.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.'Perla_richey:مرت ثلاث أيام يا فتاة'
اه أجل, لم نتراسل منذ ثلاثة أيام..
حركت اصابعي على لوحة المفاتيح اكتب جوابي و كلمتها بالإيطالية ايضا من باب الإحتياط بما أن محور الكلام جالس بقربي..
'لن تستطيعي أن تحزري من يجلس بقربي و يقود بي للمنزل'
تمت رؤية الرسالة..
جاري الكتابة..
'طبعا لن يكون السيد مثالي خاصتك.. •_•'ظهر الانزعاج على وجهي و سارعت بكتابة الجواب فجذب صوت ضغطي على لوحة المفاتيح انتباه داميان و لاحظ تعابير وجهي ..
'من المفترض ألا تحزري -_-'قرأت جوابي و انتظرت انتهاءها من الكتابة ثم وصل ردها
'تقصدين أنني محقة؟ واو أنتي حقا معه؟ كيف؟؟'' حسنا قصة طويلة بعض الشيء لكن الأساسي أنني وضعت نفسي في موقف سيء .. وحيدة بعيدا عن المنزل دون سيارة و وجدني صدفة .. لم أُرِد إحراج نفسي و كنت رافضة الركوب لكن حصل ما حصل.. '
أرسلت لها الرسالة ثم شعرت أنه من غير اللائق مواصلة إستعمال الهاتف هكذا بقربه لذا جعلت رسالة أخرى تلحق ماسبق قبل أن تجيب هي
'انه ليس الوقت المناسب بيرو, سأراسلك لاحقا'
أرسلت الرسالة الأخيرة و أغلقت الهاتف فسمعت داميان يتكلم فجأة
"أتلك لغة إيطالية؟.. علمت أن إسمك و إسم عائلتك ليسا من أصول روسية لكن لم أتوقع أنكِ إيطالية.."
يا إلهي أشعر بتخدر حواسي بمجرد سماع بحة صوته -إذا غضضنا النظر عن موضوع رائحته المنتشرة التي جعلتني ثملة- .. حاول قراءة رسائلي إذا, من الجيد أن بيرلا قالت 'السيد مثالي' بالإيطالية و لم تكتب داميان و إلا كنت سأوضع في وضع سيء أن قرأ إسمه...
مهلا.. أليس من المفترض أن يعلم أن كوبر هو إسم عائلة أمريكية بما أنه أمريكي أيضا؟
"يمكنك توقع أني عشت بإيطاليا لكن واضح أني أمريكية.. مثلك.."