تنبيه...

639 54 20
                                    




قبل أن تبدأ عليك أن تعلم بعض الأمور...

꧁꧂

هذه الرواية هي أول رواية لي، لقد عملت قصارى جهدي على ألا تحتوي على أخطاء إملائية، قد يحدث أن يفوتني بعضها، لذلك يرجى عدم الهجوم.

꧁꧂

شيء مهم، حقوق الرواية محفوظة! أي لا أسمح بأن يتم سرقة أي حدث قد يحدث هنا، إن صادف الأمر ورأيت تشابها، سأبدأ فورًا في إجراءات قانونية، لذلك انتبهوا.

꧁꧂

أيضًا، أحداث هذه الرواية من خيالي التام، لا أسمح بأن يتم اتهامي بسرقة أحداث من رواية أخرى، فقط لأنكم رأيتم بعض التشابه. إذا حدث التشابه فهو فقط بمثابة الصدفة لا أكثر ولا أقل.

꧁꧂

تدور أحداث هذه الرواية حول عاصمة إسبانيا مدريد، المعروفة بسرقة قلوب كل من زارها بجمالها الخلاب وجوها الرائع، ووسامة وجاذبية شبابها سواء كانوا من الذكور أو النساء...

ولكن الشيء الذي لا يعرفه أحد عنها، هو لقبها الذي تخفيه عن عيون كل من يتعرف عليها من جديد. تحت أراضيها المظلمة منذ الحرب العالمية الثانية، كانت وما زالت تدعى بإمبراطورية عالم جهنم السفلي، التي تحكمها عائلة آل إيفانوف، حيث يتم بيع كل أنواع الممنوعات، منها المخدرات، تجارة الأسلحة الثقيلة، سرقة الأطفال للاتجار بهم كعبيد لصالح مصانع إنتاج الممنوعات أو التجارة بأعضائهم.

على الرغم من ذلك، تحتوي الرواية أيضًا على شتائم من النوع الخفيف والثقيل التي تعبر عن بعض شخصياتها هنا، ليس لأنني محبة للشتائم!

إذا كانت أحداث هذه الرواية وسلوكها لا يناسبانك، فعليك أن تخرج منها حالًا وتبحث عن رواية أخرى، ولكن إذا كنت محبًا لهذا النوع، فأهلًا بك في هذا العالم "الصغير"

تحذير: عليك أخذ الحذر عند انتهائك، لا أضمن خروجك من هنا :)

ومن هنا، قراءة ممتعة...

أو لا.

كُتب بقلمX

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
.
.
.
.
كُتب بقلم
X.X.X. LAIL
تاريخ ٢٥/٤/٢٠٢٤

لدغات الأفاعي|Snake bitesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن