🖤البارت الثلاثون 🖤

4K 85 22
                                    

♥️البارت الثلاثون ♥️
♥️🦋روايه غرام النمر 🦋♥️
بعتذر بعتذر خالص والله غصب عنى النت عطلان عندى وانا دلوقتى نزلته من تليفون والدتى... من باقه هياخد وقت فى التنزيل غصب عنى😢😢😢 حقكم عليا 🥲
نبدأ البارت ❤️
عدي شهر على أبطالنا وجاء اليوم المنتظر الفرح فهذا اليوم ينتظره الجميع وخاصة الشباب فكانوا يعدوا الايام والليالي لمجيئ هذا اليوم بالاخص إلياس فمتي يأتي هذا اليوم بسبب أفعال والد العروس عبدالله الذي كان يذقوقهم مر العذاب في بعدهم عن البنات.....
وبراءه اتأكدت انها حامل ورحيم يقوم بالاعتناء بها...
اما ساندى تزوجت فى المانيا وكان مصرى يعيش هناك ورجل اعمال لكنها لم تحبه ولكن تزوجته رغما عنها فوالدتها قامت بالضغط عليها ..... اما سالم كان هيهرب على اخر لحظه فكان الجيش بيقوم بالحاقه والقوا عليه رصاصه وتم التخلص منه
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
كانوا البنات في غرفة الفندق يجهزون ويرتدون فساتين زفافهم وينتظرون عبدالله ليسلمهم للعرسانهم...دخل عبدالله واول ما نظر لهم عينه أدمعت من الفرح فاليوم فرحته لا توصف فسوف يتزوجون اغلي ما في قلبه غرام وديلان سوف يفرقوه ويذهبان كل منهما الي بيتهم فكيف يتحمل فراقهم هم كل شئ بحياته ....ولكنه لن يقف امام سعادتهما فراي في أعينهم الفرحة والحب و تأكد أيضا أن إلياس وجاسر يعشقان كلاهما وسيحافظون عليهن فهي سنة الحياة ...
ورد توجهت له ووقفت بجانبه وقالت: يلا يا عبدالله العرسان مستنين بره ...
عبدالله نظر لها وقال : هو انا ممكن اخد بناتى واهرب
ورد : هههههه طب ازاى بالنسبه للمعازيم والناس اللى جم يلا يا عبدالله بقى ده انت تعبتهم هما مستنين اللحظه دى من بدرى . يلا يا حبيبي ربنا يهديك ...
عبدالله نظر للبنات : فكروا تانى صدقونى لو رجعتوا فى كلامكم انا هقف قدام الكل...
ورد : عبدالله بطل تلعب فى دماغ العيال يلا بقى ...
عبدالله قرب من البنات ...البنات وضعوا يدهم فى يد عبدالله وبدأ عبدالله يخرج وسيلا كان خالها رجع من السفر وهو الذى يقوم بتسليمها لعريسها ....
خرجوا والشباب تنحوا اول ما شوفوهم ....
جاسر سرح فى جمال غرام ....هذا الفستان محليها جدا لايق عليها هي مثل السندريلا بهذا الفستان كان خطير عليها كان فستان زفاف منفوش وله ديل وكان مرصعه بلالماس جاسر هو الذى اختاره لغرام. هو الذى قام بشراءه لم يتخيل ان هيبقى روعه عليها كدا ..........

 هو الذى قام بشراءه لم يتخيل ان هيبقى روعه عليها كدا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
غرام النمر 🌺 (الجزء الاول والثاني )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن