يطرحُ عليّ خُططهُ ويُنهي الحدِيثِ بكلمةِ "معاً" يُحدِثُني عن أحلامهِ فأكتشفُ إنِي جزءٌ منها أشعرُ معهُ بالدفءِ وأشعرُ أيضاً إنني في المكانِ الصحيح.-شهدْ ال حجاج.
عقدتْ حاجبيها بعدمِ فهم.
_ عفواً هذه الطاولةُ محجوزةٌ باسمِ تُودوروكي !.._ هُراءْ !.. إنها محجوزةً لِي !..
عبسَ بينما يعقدُ ذراعيه.ابتمستْ بعصبية بينما تسحبُ القائمة من المستقبلِ المسحورْ ، عقدتْ حاجبيها بينما تناظرُ الاسماءْ المكتوبة.
_ ما اسمكَ حتى ؟.
رفعتْ نظرها لهُ بينما سحب القائمة بعنفْ ._ عينيكِ العمياءُ تلك تحتاج فحصاً انظري هنا يا غبية مكتوبٌ بالبنطِ العريض الطاولةِ رقم ٣٧ باسمِ
"باكُوغُو كاتسوكي ".عقدتْ حاجبيها تحبسِ اعصابها.
_ انتْ !.. الستَ انتَ من احضرني هنا !..
نكزتْ الاخرَ بغضبْ._ عفواً انستِي يبدُو انه تغييرٌ مفاجئ !..
ابتسم الاخر بانتصار لتعبس هي.
_ تقصدُ ان ذلك الرجل سحبَ حجزهُ هُنا ؟..
اومأ الاخرْ لتقبض قبضتها._ لا تخبريني انكِ تزينتي لاجلِ ذُو النصفينْ ؟.
سخرَ بينما يناظرها من اعلاها لاسفلها.نظرتْ له بإحراج اخفته بِقلب عينيها.
_ هل تلحقُ بي ام ما شابه لاني اشعر وكأنك تظهرُ في حياتي كثيراً هذه الآونه.
عقدتْ ذراعيها وضيقتْ عينيها عليه._ انا الحقُ بك ؟.. في احلامكِ مشوشة.
شخرَ بسخرية._ اذاً انتَ لن تدمر موعدِي وتفلتُ بسهولة ، انتَ ستكونُ الموعد الجديد هل تفهم ؟..
نظرت اليه بينما جلستْ في طاولته تضعُ ساقاً على ساق._ انتَ ستتكفلُ بي هاته الليلة !.
رفعتْ كتفيها لتبتسم بتكلفه.نقر لسانهُ بانزعاج ليجلس امامها.
_ ساعتبرهُ تحدٍ .. رغمَ انكِ لستِ من هِيّ المفترضُ عليّ ان أقابٍلها!.
ضغطَ لسانهُ على خدهْ لتبتسم هِي بلباقة مصطنعة._ سنرى ذالِكْ !..
غمزتْ لتناظر النادل المرتبك لتطلب طلبها._____________________________
بعد كان كِلاهُما على وشكِ الموتِ ثلاثة مراتٍ بسببِ حوادث سيرْ توقفنْ اخيراً امامً المطعمْ ليركضنْ بسرعةْ بينما يبحثن عن فوضى ، شجار ، جثث .
كان كل شيءٍ عادياً ، عزفُ البيانو والكمان الكلاسيكي ، ثنائياتٌ انيقة تتناولُ وجباتها بهدوءٍ ورقُي ، بحثن فوراً عن شقراءْ لكِن صدمن ، عندما شاهدنّ اشقرانِ يتناولونُ الطعامَ بهدوءٍ ولباقة دُون ضجةٍ حتى .
سقطتْ هيمينو على ركبتيها تلهثْ بينما سًومي استندت على الجدار.
_ ستنفجرُ في المنزلٍ ليس هنا ..
أنت تقرأ
Rosetta | Bakugo katsuki
Romance" عِندما نكونُ على وشكِ النِهاية ، سأُمسِكُ يدكِ باليدِ الأُخرى ، وسأعِدُكِ إنِي سألبِي رغبتِكِ ." _ باكُـــوُغُو كاتُسُوكِي . _القٍصةُ مِنْ تألِيفِي .