أن الوقتَ العاشرةَ ليلاً الأنَ ، الجميعُ سيخلدُ للنومِ حتى عداها ، مصباحُ مكتبها لازال مشغلاً لتزفِر الهواءَ بثقلٍ وتواصلُ قراءَة هذا الكتابِ الذِي نال إعجابها صدفةً ، تُحاربُ جفونها الإغلاقَ والنومَ ، لكِنها لم تستطِع التحمل ، وضعتْ رأسها على الطاولة وأغمضتْ عينيها لتغِطَ في النومْ.عِندما فتحتْ عينيها ، وجدتْ نفسها في مكتبها ، على ذاتِ الوضعية ...نظرتْ للساعةْ إنها الثالثة فجراً ... زفرتْ الهواءَ لتعُود للنومِ مجدداً.
___________________________________
غسلتْ الصحُون بصمتْ ، لانسي غادرتْ منذِ شهرٍ لمسقطِ رأسها أحدُ أطفالها مريض ، اخبرتها بالذهابِ معها لكِن المعنيةُ قابلتها بالرفضِ وأن عليها قضاءُ وقتٍ خاصِ رفقة عائلتها بشكلٍ مريح.
تنهدتْ بينما تنشفُ يديها بالمنشفة وَ غادرتْ المطبخَ ، جلستْ على الأريكةِ بينما تشاهدُ التلفازْ بدونُ تركيزٍ حتى ، تتنهدُ بعض الأحيانِ بثقلِ بينما تغيرُ وضعياتِ جلوسها بمللٍ بعض الأوقاتْ ، تتأففُ بسببِ المللْ وتستلقي فحسب.
_ اذاً ..
تمتمتْ بينما تمسكُ هاتفها وتقابلها مقالاتٍ عنه._ لا يهُم ...
همستْ لنفسها بينما تنقرُ على تخطيْ.رنينُ هاتفهِا بين يديها جعلها تجفلُ لتضعَ السماعة على اذنها.
_ هِيمينو ؟..
نبستْ بإستغرابْ ، ف الاخرى كانتْ مشغولةً بعملها في صيدليةٍ مزكزية._ ما اخباركِ يافتاة ؟.. اشتقتُ لكْ !.
نبستِ الاخرى بلهفةٍ واشتياق._ بخير ، ماذا عنكِ؟.
نبستِ الأخرى ببسمةٍ باهتة._ بخيرٍ بعد سماعِ صوتكْ ، حقا مشتاقة لكْ !. اسفة على عدمِ الالتقاءِ مؤخرا ..
تمتمتْ بحرجْ._ لابأس كلٌ منا مشغولٌ بالفعل ..
ابتسمتْ من الجانبِ الاخر لتتنهد براحة._ بصراحة .. العلاجُ لم يؤتي بثمارهِ بعد .. لا اعتقدُ أنَ لكِ وقتٌ طويل أنستِي ...
نبستِ الطبيبة ، بينما أبصرتها الأخرى بنوعٍ من .. خيبةِ الأمل؟.. أجل هِي عادتْ خائبة ..لذا عِند مشيها على الرصيفِ بينما تبصرُ الأرض ، هي تدعُو أن يكُون حُلماً ، ان يكُون كلُ ماحدث حلمْ لايمِت للواقعِ بصلة ، مستحيلٌ حياتُها تنقلبُ لهاتهِ الدرجة هُناكَ شيءٌ ..
وقفتْ عندما تظهرُ الشاشةَ صورهْ ، هُو دوماً في الشاشة ، ابتسمتْ بخفه تغادرُ المكانٍ .
أنت تقرأ
Rosetta | Bakugo katsuki
Romance" عِندما نكونُ على وشكِ النِهاية ، سأُمسِكُ يدكِ باليدِ الأُخرى ، وسأعِدُكِ إنِي سألبِي رغبتِكِ ." _ باكُـــوُغُو كاتُسُوكِي . _القٍصةُ مِنْ تألِيفِي .