X

421 37 98
                                    


كالوردِ و الوردِ لوطنهِ محنْ .





_ انا كذبتُ عليكِ في كل شيءْ منذُ البداية .. منذ بداية الأمرْ كلهُ مدبرْ مني ومن مجلسِ الأبطال .. كلهُ مخططٌ له ..
تنفسَ بعمقٍ بينما يناظر الأرض ، لا يستطيع النظر في عينيها.




_ من ذلك اللقاءِ في النادي ، اكتشفتُ بالصدفة بينما اقومُ بتحقيقي عن والدكْ ، اردتُ الوصول له ولم تكن طريقةٌ لكٍ سوى انتِ ، استغللتُ وضعهم ، سيرُو و صديقتكْ كلهُ مدبرٌ مني .. عندما حجزَ تودوروكي طاولةً معكِ للموعد انا بدلتُ معه .. اجبرتهُ على ذلك .. وانا من طلبت من الصحافة الحضور و نشرُ الصورْة والمقالْ .. انا من خططَ لمواعدتك للحصولِ على قلبك .. استغللت انك فتاة هشة وتتأثرين بسرعة .. لذا قررتُ اجبار نفسي على فعل امورٍ ليستْ لِي .. امورٍ اكرهها .. وليستْ من شخصيتي .. تقربتُ منكِ .. شاركتُ والدكِ وحققتُ بداخلكم .. من خلالكِ انتِ واستغلالك .. انا استغللتكِ لاصل لهدفي .. كل شيءٍ كذبة... انا من أرسلتُ شخصاً يلاحقكِ حتى تشعُرين بالخوف وأستغلُ هذا للتقربِ منكِ... لكِن الأمرُ انقلبَ عليّ ذالكَ المهووسُ و ظهورهُ من اللاشيءْ لم يكُن تحت سيطرتي انهُ مدبرٌ من المجلسْ ، الحريقْ وكل شيءْ دبروهُ دُون علمي ، لقد علمتُ مؤخراً .. انا حقاً اشعرُ بالخُزيْ ..


انزلتْ رُوسيتا رأسها لتضحك بسرعة.
_ ليس وقتَ مزاحك يا غبي ..

_ لستُ بمازحٍ وياليتني امزحْ .. ياليتني ..
ضغطَ على كتفيها بينما ياخذُ شهيقاً .. ويطلقُ زفيراً.

_ اعلمُ انك تكذب..
سقطتْ دموعها دُون ارادة منها.

_ لا .. انا عنيتُ كل ماقلتْ..

_ اخبرني انك تكذب .. اتوسلُ اليك ..
ضربتْ كتفه وتهزُه.
_ اكذبْ عليّ رجاءً ..

_ كما .. ترين الأن .. كنتُ يوماً بمرورِ يوم ..حرفياً يومٌ بعد يوم .. اكذبُ عليكِ اكثر .. وهذا كان يقتلني ببطئ .. ليستْ من شيمِ بطل .. ولا رجل لكنني انسطتُ لاشخاصٍ تافهين .. لمصلحةِ الاخرين .. استغللتك..

_ انتَ .. رجلٌ مخيف .. انتَ لستَ هُو ..
نبستْ تبكي اكثر ..

_ هل يمكنكِ نسياني ..؟.
نبسَ بينما نظر في عينيها هاته المرة ، عينيه فارغة وباهتة.

_ كيفَ يجبُ عليّ نسيانك؟.
سألتْ بينما تمسحُ دموعها ، تشهقُ بقوة .
_ نحنُ .. كنا على وشكِ الزواجْ ..

_ لقدْ كانتْ كذبة ..
قالَ بهدوء.

_ لا تقل كذبةً بهاته السهولة !..
دفعته.

Rosetta | Bakugo katsuki حيث تعيش القصص. اكتشف الآن