VIII

510 37 77
                                    





مُدهشةٌ بكلِ تفاصيلكِ مثل متحفٍ في كلِ زاويةٍ تجدُ فنّ أندرُ من الأخر .
-سّيرين.





كنانتْ رُوسيتا تترنحُ  من التعبِ بينما دلفتْ للشقة  ، اصواتٌ متعبة متالمة صدرتْ منها بينما تنزعُِ الكعبَ من قدميها ، رميتْ نفسها على الأريكة بينما تزفرُ  الهواءَ بتعبْ ومشقة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





كنانتْ رُوسيتا تترنحُ من التعبِ بينما دلفتْ للشقة ، اصواتٌ متعبة متالمة صدرتْ منها بينما تنزعُِ الكعبَ من قدميها ، رميتْ نفسها على الأريكة بينما تزفرُ الهواءَ بتعبْ ومشقة.

_ هذا .. كانَ اطولَ يومٍ فِي حياتيْ ..
لهثتْ بسرعة لتسمع صوتَ غلقِ البابْ خلفها.
_ على مهلكِ ليسَ زفافاً بعد ..
ابتسمَ بسخرية بينما ينزعُ حذاءهُ الرسمي وربطةَ عنقه.

_ حفلُ خطوبة ؟.. اذا كان هذا فقط للخطوبة مالذِي تركتَهُ للزفافْ ؟..
شخرتْ بسخرية بينما تأوهتْ بسببِ قدميها المتورمة.

_ ماذنبي ان كان كلا الطرفينْ من حولهم الكثيرُ من الحمقى ؟.
رفعَ كتفيه بِ لامُبالاة بينما جلسَ على الاريكةِ الاخرى.

نهضتْ بجذعها العلوِي لتجلس وتتكئ برأسها على ظهرِ الاريكة.
_ قدمايْ لم أعد أشعرُ بهم ..

_ لم يجبِركِ احدٌ على إرتداءِ حذاءٍ كهذا !.
صرخ بإنزعاجْ.

_ لأنهُ أنيق ويجعلنِي طويلة !.
صرختْ بذاتِ النبرة.

_ اذاً لا تتذمري انتِ كالصُداعْ!.
صرخَ بوتيرةِ أعلى.

_ أنا إتذمرُ وانتَ تستمع لِي بصمتٍ ألا تفهمْ !.
صرختْ لينهض ، أدركتْ أنهُ جادٍ لذا قفزتْ من الأريكة لتركض في الأرجاءِ هرباً.

_ يا قليلةَ الأدبِ لو أمسكتِ بكِ سأحرُق شعركِ !.
صرخ يلحقُ بها .

ضحكتْ بصدقٍ بينما تناظرهُ يلحقُ بها ويُجارِي أفعالها مهما كانتْ سخيفة.



____________________________________

جلستْ على سرِيرها بينما ترطبُ جسدها ، مشطتْ شعرها سابقاً وإرتدتْ بيجامتهَا ايضاً ، ابتسمتْ براحة بينما اطفئتْ الضوءَ لتستلقِي بجسدِها على السريرْ ، حاولتْ النومَ ولم تستطع ، تشعرُ بعدمِ الراحة وكأن شخصاً يراقبها غيرتْ وضعياتِ نومها واكِن الأمر فاشل ، نفختْ الهواءَ بغضبْ بينما جلست على السريرْ ناظرتْ كأس الماءِ لتجدهُ فارغاً .

Rosetta | Bakugo katsuki حيث تعيش القصص. اكتشف الآن