"أن أصنعَ معك القهوةَ انتَ بالذاتْ ، وأشربُها معكَ وأجدُ في صحبتكِ النفسْ".
ومنذُ أن وقعَ بصرُي عليكَ ، لم أعدُ أريدُ إسترْدادَ عيْنِي.تنهيدةٌ طويلة صادرةٌ منها بينما تأخذُ بعض الأغراضِ من غرفتها بمنزلٍها ، أنزلتِ الحقيبة أرضاً بينما تجرها خلفها ، وقفتْ أمام بابِ غرفتها لتغلقه وتتوجهُ نحو غرفةُ والدِها حيثُ يقفُ الأشقرُ ويحادِثهُ بهدوءْ.
_ لا تقلقْ عليها ، هِي في أمانٍ معِي أما عنِ العملْ فأنا وضعتُ اشخاصاً ثقةً ليحافظُو على مجرى الأمور ..
تمتمَ الأشقرُ بينما ناظرها تقفِْ امامَ البابْ._ هل انتَ متأكدٌ يا أبي ؟ رُبما عليّ البقاءُ معكَ والإنتباهُ لِصحتك!.
عبستْ بينما تقربتْ من والدها تحتضنهْ._ يكفي يا حبيبتي بقيتي معي اسبوعاً .. انا بخير لانسِي والاخرون معي.
ابتسم يُطمئنِها بينما نهضتْ لتناظر الأخر الذي وضعَ يدهُ على كتفها._ هياَ سنُغادرْ ..
اومأتْ تناظرُ والدها لتغادر مع الأشقرْ الذِي اخذَ حقيبتها و ولجَ لِلخارجْ متوجها لسيارته.فتحَ صُندوق السيارة بينما يضعُ الحقيبة بها ويغلقه ، بينما فتحتْ باب السيارة لتصعدَ بها ، صعد بمقعدِ السائق ليبدأ القيادة بصمتْ.
_ غبية ، هل في عقلكِ شيءْ؟.
إلتفتَ لها يناظرها لتناظره قليلاً وتعودُ للنظرِ بالنافذة._ بالتفكيرِ بعرضك منذ فترة .. اريدُ اعطاءكَ فرصة ..
تمتمتْ تناظرُ يديها.اتسعتْ قزحيةُ عينهِ قليلاً ليبتسم بجانبية ، هُو حصلًَ على منالهْ اخيراً.
_ جيدْ..
همسَ ليستمر بالقيادة.توقفتْ السيارةُ امام مطعمٍ خاصٌ بالأبطالْ ، بينما وضعتْ قناعها سابقاً على وجهِها كما الحالُ معه ، دخلا كلاهُما لتزفُر الهواءَ براحة عندما كان المكانُ خاصاً ولا يوجدً مُتطفِلينْ.
أنت تقرأ
Rosetta | Bakugo katsuki
Romance" عِندما نكونُ على وشكِ النِهاية ، سأُمسِكُ يدكِ باليدِ الأُخرى ، وسأعِدُكِ إنِي سألبِي رغبتِكِ ." _ باكُـــوُغُو كاتُسُوكِي . _القٍصةُ مِنْ تألِيفِي .