ركضتْ بمحاذاةِ الشارعْ بينما تلهثُ بسرعة ، الأدرينالِين يسري في عروقها لا تستطيعُ التوقفْ ، توقفتْ لتشعرَ بقدميها تفشلُ اتكئتْ على الجدارْ بينما تمسحُ عرقَ جبهتِها ، امسكتْ هاتفها بينما نقرتْ على جهةِ الاتصالِ الأولى ."هِيمينو".
"ماخطبكِ؟".
نبستْ بقلقْ عند سماعِ انفاسِ الاخرى المرتعشة._ لقدْ رأيتهْ .. هِيمينو ..
تنفستْ بعمقٍ لتضعَ يدها على وجهِها."منْ ؟".
_ باكُوغُو..
همستْ بارتعاش."مهلاً .. كيفَ واينْ وماذا حصل ؟".
نبستِ الاخرى بينما نهضتٌ من مضجعِها._ اخذَ حبوب سيولةٍ للحوامل ..
نبستْ بينما بدأتْ بالمشي ببطئْ."حقير يدمرُ حياة الاخرينَ ويحصلُ على واحدة"..
تمتمتِ الاخرى بغيظ._ لا اعلمْ ..
همستْ بارتعاشْ.اغلقتِ الخطَ ، بينما ارسلتْ رسالةً لطبيبتها.
"اريدُ المباشرةَ في العلاجْ".
ابتسمتْ تغلقُ الهاتفَ وتعودَ للمنزل.
ذكرياتْ في الماضيْ.
..
فقطْ لأجلِ الحصولِ على ماتريدْ ...
"الحصولِ على المحبة".
لم يتعبْ ابداً في اللعبُ عليها ، كانتْ سهلةً لدرجةٍ انهُ استرخصها حقاً .. لكنهُ تراجعَ بعدما عرفها اكثرْ ، كان يتساءلُ عن هاته الفتاة .. غريبٌ امرها لا يوجدُ شخصٌ مثلها بهاته السذاجة البراءة ، كانت مثاليةً ببراءتها لدرجة ِ انها كانتْ على وشكِ سحرهِ بالطيبةِ ، لديها شخصيةٌ حادةٌ احياناً وكثيرةُ التذمرْ ، لكنها تتصرفُ فقطْ برغبتها لا تتصنعْ.
كانَ قدَ تمْ ارسالُ بلاغِ لهُ من المجلسْ ، هُو وديكُو وشوتُو كذالكْ ، الابطالُ الثلاثُ الأوائِلْ ، استغربَ قليلاً لكنهُ ذهبْ ، عرضَ عليهِ رئيس المجلسِ بنفسهِ مهمةً خاصة وسيتمُ تخفيفُ العملِ عليه من حيثُ الدورياتُ والمهمات دُون الانقاصِ من مرتبته من اجلِ المهمة.
_لو طلبتُ من دِيكو فعلَ هاتهِ الأمورْ .. قلبهُ رقيقْ ولن يقبلَ في كلِ الأحوالْ .. وإن طلبتُ منْ شوتُو انتَ تعلمُ كم انهُ ساذجْ رغم ذكاءه ..
همهم اخرَ حديثه.
أنت تقرأ
Rosetta | Bakugo katsuki
Romance" عِندما نكونُ على وشكِ النِهاية ، سأُمسِكُ يدكِ باليدِ الأُخرى ، وسأعِدُكِ إنِي سألبِي رغبتِكِ ." _ باكُـــوُغُو كاتُسُوكِي . _القٍصةُ مِنْ تألِيفِي .