الجزء الاول : لقاء بعد طول دهر

558 19 0
                                    

في ليلة كان الضلام فيها حالك و المطر غزير ، كان هناك من يجهز نفسه للذهاب في مهمة لقتل أحدهم .

كان مينقيو زعيم اكبر عصابة مافيا في كوريا ، يتجهز للذهاب ليقتل سوجوك رئيس المافيا الذي سرق شاحنة المخدرات التي كان سيرسلها لأحد شركائه
كان سيرسل أحد رجاله لكن أراد أن يتمم هذه المهمة بنفسه .

وصل مينقيو إلى قصر المدعو سوجوك و بدأ بالتسلق وصولا إلى الترّاس الخاص بالغرفة ، جهز ذخيرة سلاحة و قد كان يرتدي قناعا اسود يخفي ملامحه الفاتنة و قبعة لإخفاء هويته. حين دخل إلى الغرفة رأى طفلا بعمر الخامسة عشر يتخبط بين يدين هذا العجوز الذي يحاول الاعتداء عليه .

Mingyu pov :

عندما رأيت هذا الفتى صدمت ، لا اصدق أن الطفل الذي كنت ابحث عنه طيلة ست سنوات أن أجده ببيت عدوي و في هذا الموقف ، لقد كان الطفل الذي يأتي إلى الحديقة بجانب الثانوية التي كنت ادرس بها مع جدته ، بينما كنت في فترة اكتئابي كان الوحيد الذي يجعلني ابتسم ، عندما كنت استلقي على مقعد الحديقة كان يأتي و يبدأ في مداعبة شعري ، كنت امقته في بداية الأمر لأنه لا يتركني انعم بالنوم ، لكن مع الايام بدأت اتعود على الامر ، بل لا يمكن أن يمر يومي دون رؤيته ، و لكنه اختفى فجأة دون أي أثر .

End of mingyu pov

عندما لمح ذلك الستيني مينقيو واقفا ، موجها المسدس نحوه ، صرخ مرعوبا : "من انت !!! و ما الذي تفعله في منزلي ؟!! " و عند قول سوجوك ، استغل ذلك الفتى الفرصة و هرع للاختباء وراء مينقيو ، بينما هذا الاخير لم ينتظر ثانية أخرى و قد أطلق النار في جبهة الرجل العجوز بكل برود ليس و كأنه قتل روحا للتو ، طبعا فهو زعيم المافيا الذي عرف بصرامته و عدم رحمته ، لكن المدعو سوجوك هو من جنى على نفسه.

تفقد عدم وجود اثر له ، ثم نظر إلى أعين ذلك الصغير الباكية بملامح باهتة عكس داخله المتشوق لرؤيته ، تجاهله مغادرا المنزل ، لكن الفتى امسكه من سترته و قال و الدموع منهمرة على خدوده الوردية : " لل...لا تتركني ارجوك ! "

________________________

310 كلمة اول فصل !
هذه القصة بي ال ، و الذي لا يعجبه هذا المحتوى يمكنه المغادرة
شكراً

نور الضلام- بين الضلام و الأمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن