البارت هديه لعزيزتي تيا vlorantia
لكونها طلبت مني تعديل الروايه..وارجوا من الجميع ان يقوموا بالدعاء بالغفران لعزيزتي ريتاج فتاه من مصر توفيت اثر توقف قلبها... كنت اعتبرها اختي حقا 😭
.
.
.
في ذالك البيت الصغير الذي يحوي عائله صغيره جميله مثاليه.. متكونه من اب وام كبيران في السن ولديهما ابن صغير... قاما بتبنيه بعد ان وجوده في باب بيتهم...
وفي كل صباح يرن المنبه لينهض كرس للذهاب الى مدرسته.. في الصباح الباكر ولكن ما كلن غريبا بان كرس كان مستيقضا قبل ان يرن المنبه بكثير..
ليقوم بالنهوض والاستحمام والنزول الى الطابق الاولى حيث يجلس الرجل العجوز جون على طاوله الطعام وتقوم السيده الكبيره ماريا
بطهي الطعام لاجلهما وبعدها موافقتا مع نزول كرس قامت بنقل الطعام من المطبخ الى الطاولة..
وبعد ان جلس الجميع قال كرس لامه واباه صباح الخير يا ابي وامي... ليرد عليه والده وامه بصباح النور صغيري..
ما لا يعلمه كرس بانه ابنهما بالتنبي لانه يضن بانه ابنهما الحقيقي وهذا الامر الذي سيوثر سلبا عليه من حيث انه قد يفقد الثقه بهما عندما يعلم بهذا الامر..
وعندما يقوم بسوالهما لماذا كونه صغيرا جدا وهما كبيران في السن.. ما الامر ليقولان له بانهم قد تزوجا بسن كبيره وهكذا كذبه تنطلي على فتر صغير..
يحمل برائه العالم باكمله... فهو لا يكذب ابدا ولا يمتلك خلقا سيئا ولا يحب اذيه الاخرين بل يحب مساعدتهما..
وبعد ان انتهوا من الفطور قام كرس باخذ حقيبته وذهب بها الى المدرسه مودعا اباه وامه بابتسامه كبيره وسعيده على عكس ما يحدث بداخله لكونه.. يشعر بشعور سيء بداخله..
.
.
في مكان اخر حيث سياره سوداء قابعه امام المنزل والذي يجلس في الامام احد الرجال من عصابات المافيا والى الخلف يجلس سيريوس
بينما يقول منذ متى وهذان العجوزان يمتلكان فتىليردف بيتر ليجيب سيريوس..
سيدي ربما تبنيا واحدا لا اعلم هل يمتلكان اطفال ام فقط هذا الصغير ولكن لماذا نحن نراقبهمسيريوس
لا يهم الان يجب ان ننتضر حتى حلول الليل للننفذ ما جئنا لاجله وايضا لا تسال كثيرا عليك التنفيذ لا غير وحسبليردف بيتر بانزعاج..
حاضر سيدي
أنت تقرأ
حياه كرس꧁مكتمله꧂
Paranormalمعدله كرس فتى صغير.. تواجهه في حياته بعض الامور الغامضه.. واولها اكتشاف بان عائلته ليست عائلته الحقيقه... وبعدها ستاتي الاحداث تباعيه لهذا الامر.. للكاتبه نيرو ♡