꧁7꧂

386 35 67
                                    

مۡسَـ(🍀)ـاء الۣخـ(🌸)ـيۡݛ... ارجوا من الجميع ان كان بالامكان ان يخبروني برئيهم في التغيرات على الروايه بلنسبه للذين شاهدوها بالنسخه القدميه.. واما الذين يشاهدونها الان ايضا رائيكم مهم...

ان لم اكن اثقل عليكم لانني حقا متعبه لانني اكتب في هذه الروايه واعدل عليها... واكتب برواياتي الثانيه الجديده... لذلك متعبه جدا..

. نعود واسفه لهذا الكلام
.
.
.
.
.
حيث ينام ذا الخصلات السوداء التي تغطي عيناه منذ ان فقد وعيه وهو بهذه الحاله منذ يوم كامل حيث ان ضباب ضلامي غلفه من جميع جهاته حتى بداء وعيه يتلاشى شيئا فشيئا... حتى اغمي عليه ارضا..

وها هو طريح الفراش منذ تلك اللحضه وبالاضافه الى ان شيطانه لا يستطيع الدخول مجددا الى جسده الا اذا كان كرس بوعيه لان سحر الضلام الان هو المسيطر عليه..

وان حاول مارباس الدخول بالقوه قد يودي هذت الى  تعرض كرس لاضرار جسيمه... ووخيمه.. وايضا قد يتعرض للاسواء وهو الموت...

والان لا يمكنهم فعل اي شيء سوى انتضار اراده وقوه كرس في البقاء على قيد الحياه والا فلن ينجوا وان نجى فلن يكون هلى طبيعته ليكون انسان او شبه اله للقتل...

بلا اي مشاعر ولا رحمه ولا قلب... اي سيصبح عباره عن دميه تتحكم بها قوى الضلام وتفعل ما تمليه عليها بدون ادنى اعتراض لكونه بلا وعي ذاتي...

واما البيرت.. فبقى يبحث ويبحث عن تعويذه من الممكن ان تتمكن من طرد السحر المضلم... ولكن حتى ان وحدها فانها تاخذ قوه كبيره ومن شان اثنان ان يفعلوها ليس شخصا واحدا فقط

.
.
.
.
وفي تلك الشجره القريبه على منزل البيرت..... يجلس بها كارتيس... الذي يراقبهم منذ الامس وهذا ما جعله يغير رايه بانه من الممكن ان يتمكن هذان الاب والابن الذين هم مضيفي شياطين في اجسادهم ان يقتلوا ريكاردو وان يعتقوا الجميع من لعنه ريكاردو..

في جعل جميع الذين يعملون معه يخضعون الى تهويذه انتحار ذاتي ان قاموا بخيانته او اسواء من هذا ان يقوموا بقتله فانهم سوف ينفجرون الى اشلاء...

لكون هذه التعويذه نوع من انواع السحر الاسواد وان في الاساس ان ريكاردو ليس الحاكم او الملك الحقيقي لانه في الاساس ساحر يستعمل السحر الاسواد والملك الحقيقي قد توفي منذ زمن طويل...

لان ريكاردو قام بقتله عندما استولى على الحكم منذ خمس سنين وهو منذ ذالك الحين حتى هذه اللحضه يريد احدا قد يساعده في ان يكون عونا له في التخلص من ريكاردو..

وتخليص الجميع من شره لانه لا يريد سوى ان يمتلك مجموعه من الشياطين تحت امره لكي يكون العالم باسره تحت يده وطوع امره وهذا شيء لن يسمح به كارتيس لكونه هو الوريث الحقيقي لعرش الحكم على عكس ريكاردو الكاذب

حياه كرس꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن