احم... لا اعلم ماذا اقول او ماذا افعل... انتم تفعلون عكس ما اريده حقا...
لذلك ساكتفي بنشر بارتات الروايه ولا شيء اخر.... واشكركم.
.
.
.
.
في تلك الغرفه... التي ضمت لقاء البيرت ب كارتيس الوريث الحقيقي لعرش الحكم... والذي لا يعلم اي احد اخر بامره سوى ادوارد. الذي اخبره كارتيس منذ زمن طويل لكونه يثق به...ليجلس امامه البيرت بعد ان ترك سرير طفله كرس.. وجلس على الكرسي المقابل للاريكه التي جلس بها كارتيس.. الذي ينضر لي البيرت بهدوء قائلا..
كارتيس.. سادخل صلب الموضوع لانك وبكل تاكيد لا تثق بي قيد انمله لذلك سوف ادخل بدون اي مقدمات يا سيد البيرت..
انا هنا في مهمه لاجل اختطاف ابنك كرس.. لاجل ذالك الملك المختل ريكاردو ولكنني ترجعت عن هذا الامر عندما رايت انكم مضيفوا شياطين...
ليس خوفا او شيء من هذا القبيل بل لان هذا الامر سيسهل من امر غايتي اكثر..
انا اردت اختطاف ابنك لان ريكاردو يريد ابنك لكونه يعلم بكون ابنك يمتلك شيطان بداخله وليس اي شيطان بل شيطان الدمار...
وانت وانا نعلم ماذا يعني هذا... لذلك اريد طلب مساعدتك فس القضاء معا على حكم ريكاردو والتخلص منه..
ليرد البيرت ويقول.. بعد كل كلامك هذا الا تضن بانني لن اتردد لحضه في قتلك بعد افصاحك عن كونك اتا لاختطاف ابني.. ام تريدني ان اصفق لك.. على صراحتك..
ليردف كارتيس بابتسامه علت ملامحه ويقول بثقه.. لانني امتلك شيء او معلومه سوف تفيدك وسوف تخلص طفلك من سحر الضلام لانني اعلم من القى عليه تويذه الضلام.. وهذا ما تريد معرفته اليس كذالك....
لينهي كلامه مع وضع قدم فوق الاخرى وهو بانتضار الرد من قبل البيرت..
ليردف البيرت بعد دقائق من التفكير.. وكيف اضمن بان كلامك صحيح وانك لن تغدر بنا في متتصف الطريق يا.. ما اسمك..
كارتيس.. اسمي كارتيس يا سيد البيرت.. وانا اعدك بانني ساضع لك مكانا مناسبا في مملكتي لكوني الوريث الحقيقي لعرش الحكم... وان ذالك الريكاردو قام بقتل ابي واخذ عرشه عنوه
لذلك اريد استعاده عرشي مع ان اقتل ذالك الوغد لانه هو من القى سحر الضلام على ابنك.. الصغير كرس.. وانا ايضا لدي اخ اصغر مني واريد استعادته من ريكاردو.. لانه يعمل معه.. الان..
ليقف البيرت وهو ينضر الى النافذه... من مكانه حتى وصل الى مكانها.. ليقول.. تبا اتى احدهم...
.
.
.
.
أنت تقرأ
حياه كرس꧁مكتمله꧂
Paranormalمعدله كرس فتى صغير.. تواجهه في حياته بعض الامور الغامضه.. واولها اكتشاف بان عائلته ليست عائلته الحقيقه... وبعدها ستاتي الاحداث تباعيه لهذا الامر.. للكاتبه نيرو ♡