꧁3꧂

721 47 138
                                    

وفي ذالك البيت المتهالك.. في ذالك البيت الذي ضم اكبر وابشع جريمه حصلت في تاريخ البلاد ياكملها..

حيث حضرت الشرطه في الصباح الباكر بسبب الاتصال التي حصلوا عليه من الجيران الذين اخبروهم بجريمه القعل المساويه التي حدثت في هذا البيت..

حيث وقع ضحيتها ام واب كبيران في السن مقتولان بابشع الطرق عن طريق تقطيعهم الى اشلاء صغيره وكثيرا وكل ذالك.. صغير امام ما فعلوه بالفتى الصغير كرس..

الذي لازم السرير لمده شهر كامل بسبب الغيبوبه التي اصابته وباعراض فقدان الذاكره ايضا بعد ان استيقظ...

في المشفى..

كان ذالك الفتى الصغير يجلس على سريره ينضر للنافذه التي في غرفته بملامح مبهمه غير واعي او غير فاهم لما يحدث.. معه ومن هو ومن اين هو ومن يكون ومن عائلته هذه كل التساولات التي كانت تزعج صغيرنا

ليدخل عليه بعد ذالك الخادم الملكي كارول الذي ارسله الملك الى ذالك الصغير ضننا منهم انه يملك بعض الاجابات عن تساولاتهم..

ولكن ما كانوا يضنونه قد ذهب مدب الرياح بسبب ان الفتى يعاني من فقدان في الذاكره حيث انه لا يتذكر اسمه اصلا..

وبعم ذالك بداء الصغير بتذكر اسمه ومن هو شيئا فشيئا.. ولم يتمكن من تذكر سوى ان اسمه هو كرس ولت يعلم اي شيء اخر وإن حاول الضغط على نفسه يجد نفسه فاقدا لوعيه عندما يستيقظ..

وفي ليله من الليالي.. كان الصغير نائما واذا بالباب الخاص بغرفته يفتح ببطيء شديد جدا وكانه عمليه سرقه او قتل..

وبالفعل كان احد الممرضين الذي تتوهج عيناهم باللون الاحمر القاني ويحمل معه مشرط لاجل ان ينحر الصغير وهو نائم

ولكت لحسن حظ كرس بانه مان مستيقظ ولم ينم في هذا اليوم بسبب شعوره بشيء سيء.. وكان دائما ما يصيب حدسه.. لذلك اتبعه

وهكذا بداء كرس بالصراخ طلبا للمساعده وبالفعل ثوانا لياتي اليه حارس المشفى ويطرح الممرض ارضا وياخذ منه المشرط وينقذ كرس الذي يرتجف في زاويه الغرفه..

كل هذا حدث في كل ليله تقريبا وفي الصباح عندما يستجوبون الممرضين يقولون بانهم قابلوا شخصا برداء اسود وبعدها لا يعلمون شيئا..

وبعد اسبوع كامل قضاه في المشفى.. اخذه الحارس الملكي الى قصر الملك لاجل حمايته بسبب انه تعرض لاكثر من عشر محاولان قتل من قبل بعض الممرضين الذي كانوا قد تعرضوا الى سحر التحكم عن بعد...

حياه كرس꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن