تنبيه تراني ما بصحح البارتات جالسه اعدل بس وبعدين ارجع اصحح اخطاء.. اسفه 🙂
وبعد ذالك الاختطاف الذي حصل به البيرت على طفله الصغير كرس.. وهذا الاخير لا يعلم بان البيرت هو ابوه اساسا...
وعند ذالك القصر الكبير الذي يعيش به كل من البيرت ومساعديه سيريوس و يونو... والابضافه الى ذالك ال بيتر الذي كان مثل الاعمى لا يعلم من هو البيرت ولماذا يعمل معه سيريوس..
بالاضافه الى ان ادوارد.. اخ سيريوس او تؤامه.. بالاساس.. هما متفقان على ان يكون ادوارد على غير علم بان سيريوس اخاه بل جعلاه يمثل على ريكاردو بانه لا يعلم...
والان ريكاردو يفكر بكونه قد نال من سيريوس ومن ادوارد لكونه يضن بانه الوحيد الذي يعلم بانهما اخوان او توائم....
وهكذا كان يضن بكونه يمتلك نقطه ضعف لكل من سيريوس و ادوارد.. ولكن لت يعلم بانه هو من يتم التلاعب به
...
في بيت البيرت..
في تلك الغرفه الكبيره التي ينام فيها صغيرنا كرس في وسط سريره الكبير والوفير.. حيث يجلس الى جانبه والده البيرت وهو يمسح على خصلات شعره السواء المائله للازرقاق.... وهو يتذكر نضرته له بتلك العينان الزمرديتان.. الامعه.. وكانه يطالبه بتفسير...
وهو مستعد اشد الاستعداد لاجل ان يفسر له اي شيء يريده فلقد تركه في رعاية عائله اخرى غير عائلته..
ولكن ماكان يقلق قلب البيرت هل سيتمكن كرس من مسامحته لاجل تركه كل تلك السنين وحيدا ام ماذا.. هل سوف يكرهه..
كل هذه التساولات كانت في عقل البيرت وهو يفكر مرارا وتكرارا في كونه قد يكون مكروها ومنلوذا من قبل صغيره الوحيد..
وكيف سيوضح له بانه ليس بشري بل ان مضيف شيطان داخل جسده... ماذا ستكون رده فعله.. لكونه سيكون جزائا من هذا الشيطان الذي داخله..
ثوانا حتى استدعى البيرت شيطانه كارنيليوس... قائلا.. كارنيليوس انا اعلم بانك تتلصص على افكاري وانت تعلم سبب قلقي.. ولكن اريد منك ان تخرج ابنك من جسد ابني..
ليخرج كارنيليوس.. شيطان البيرت الذي ولد معه فهم من عائلة عندما يولدون يولد معهم شياطين داخل اجسادهم وبمرور الزمن يصبحون صديقان..
لذلك تتناقل العائله النسل حيث ان الاب يكون عنده الشيطان الاب واولاده يكون بداخل اجسادهم اولاد الشيطان الاب واحفاده يكون داخل اجسادهم اخفاد الشيطان الاب... وهكذا..
أنت تقرأ
حياه كرس꧁مكتمله꧂
Paranormalمعدله كرس فتى صغير.. تواجهه في حياته بعض الامور الغامضه.. واولها اكتشاف بان عائلته ليست عائلته الحقيقه... وبعدها ستاتي الاحداث تباعيه لهذا الامر.. للكاتبه نيرو ♡