#Chapter~~9%

13 3 0
                                    

❀Enjoyable reading❀ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #أحجية_الإنتقام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

❀Enjoyable reading❀
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#أحجية_الإنتقام

#THE_REVENGE_PUZZLE

#Chapter9

#قراءة_ممتعة♡

قهقه على ردها ليفتح الباب ويدخل الأكل الذي أحضرته الخادمة... خرجت بعد مدة لتجده متسطحا على السرير.. وقف بسرعة ليمسك المنشفة ويجلسها على السرير.. توسط رجليها ليبدأ بتنشيف شعرها... جلس بجانبها ليسحبها تجلس فوق فخذيه وسحب مائدة الطعام ليبدأ بإطعامها تحت تذمراتها... هاهما يتوجهان نحو المستشفى لوضع الجبيرة وطريقهما لايخلو من رفضها المستمر... خرجا بعد مدة ليست بقصيرة نحو القصر... وصله إشعار رسالة من مساعده فرايدر مضمونها فيديو سجلته الكاميرات التي وضعوها بقصر جيسونغ... صعد لمكتب والده بسرعة ليرياه معا'

"أبي.. لقد أرسل فرايدر فيديو سجلته الكاميرات البارحة من مكتب جيسونغ"

"أرني إياه"

شاهداه معا تحت صدمتهما... أغلق دايسان الحاسوب ليردف جيمين بغضب'

"ذلك الداعر سأقتله.. كيف له أن يلمسها"

"لم أتوقع أن يتحول لوحش هكذا.. صديقنا جيسونغ المرح أصبح وحشا خلف الطمع.. هذا لا يصدق"

"ماذا سنفعل الآن؟.. حسنا هي قد رفضت عرضه وفضلت أن تتعرض للضرب المبرح على خيانتنا.. هل يجب أن نصدقها؟"

"هي لم نرى منها شرا للآن.. لا أظن أنها ستفعل شيئا سيئا يضرنا"

"رغم ثقتي بها إلى أنني سأقوم بإختبارها"

"كما تريد"
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
قد مرت حوالي أسبوعين بالفعل وهاهما عائدان من عيادة الطبيبة بعدما أخبرتهما أن نيڤاي تحسنت كثيرا وجسدها بدء بإستعادة عافيته.. كما أنها أزالت عنها الجبيرة فقد شفيت يدها تماما.. لكن لازالت هناك كدمات على جسدها لذلك لن تتوقف عن أخذ الدواء.. خلال هذه المدة وقعت أحداث كثيرة... فقد قام جيمين بإختبار نيڤاي دون علمها وكما كان متوقع لم تكن خائنة.. لقد قام أكثر من مرة بترك أوراق الأملاك أمامها متعمدا لكنها لم تهتم ولم تلمس الأوراق بتاتا مما جعله يثق بها أكثر.. وأما آيسان فقد ظلت بجانب صديقتها لتعتني بها في غياب جيمين ولاننسى هانا ودايسان اللذان يطمئنان عليها كل يوم... فقد منعها جيمين من الخروج أو القيام بأي مجهود لذلك ظلت أغلب وقتها بالغرفة وأحيانا تتجول بالقصر الفارغ.. لم تشاركهم مائدة الطعام منذ تلك الليلة فجيمين يعلم جيدا أن أورا خبيثة وقد تفعل لها أي شيء لتنتقم منها.. فهو متيقن أنها لم تتقبل زواجه بعد لأنها وببساطة مهووسة به.. أو ربما يعتقد ذلك.. حاولت الإقتراب منه أكثر من مرة لكنه يصدها بكل الطرق.. أما جايس فبالطبع لن يسكت للإهانة التي قدمتها له نيڤاي على طبق من ذهب.. بل سيقوم بشيء سيء تحت شعار الإنتقام.. عندما يتحالف هو وأخته لن تعلم أبدا ما يخطط له الشيطان لأنهما بكل بساطة يخلقان مشكلا بطريقة محكمة ليوقعا الفريسة بالمصيدة وهذا ما يخططان له الآن تماما.. أو ربما هما مجبران من يعلم'

THE REVENGE PUZZLE||JMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن