#Chapter~~12

8 3 0
                                    

#أحجية_الإنتقام
#THE_REVENGE_PUZZLE
#Chapter12
#قراءة_ممتعة♡

فتحت يدها لأخذ البطاقة فلاحظ السماعة التي إقتصدت أن تريه إياها.. وجدها مكسورة ليخرج من جيبه بخفية قطعة حلوى وقدمها لها مع البطاقة بدون ملاحظة أحد.. شكرته لتصعد مجددا.. دخلت الغرفة لتفتح حبة الحلوى وتخرج منها النانو.. وضعته بأذنها لتنبس قاصدة هوسوك'

"لقد شتت إنتباههم.. هل هناك جديد؟.. لقد إجتمع الكل ولم ينبس أحدهم بشيء"

"لاشيء جديد.. بالمناسبة أنتي لم تشتتيهم وحسب.. بل أحدثتي كوارث لدرجة أنهم يبحثون عنكي كالمجانين.. أحسنتي عملا"

همهمت له بخفة لتضع الكاميرات على قيد التسجيل.. بدأ الإجتماع ليباشروا التحدث عن الصفقات والتجارة بالأعضاء والمخدرات..صفقات الأسلحة ماإلى ذاك من صفقات فاسدة.. تطرقوا للحديث عن جحر الأفعى'

"أحم.. سيدي الرئيس.. كما تعلم لقد سمعنا أن هذا الإجتماع أقيم من أجل مناقشة أمور تخص جحر الأفعى.. أليس كذلك؟"

سأل ڤيلاريو جاليسون بالإنجليزية صاحب القناع الرمادي ليجيبه الآخر بلكنة روسية ركيكة'

"بلى.. نحن بحاجة للمزيد من الأطفال حتى نتاجر بهم.. فقد بدأت نسبة التجارة لدينا بالإنخفاض"

"لا تقلق حضرة الرئيس سنؤمن لك حوالي أربعين طفلا خلال الأسبوعين"

تحدث موريس بلكنة كورية حرة ليبتسم الرئيس برضى خلف قناعه ويردف بهدوء'

"تعجبني موريس.. أعتمد عليك"

"سأكون محل ثقة أيها الرئيس"

"مين جيسونغ.. لين وانغ تشو و جيمس ريتشارد.. سأكلفكم بمهمة موحدة.. أريد منكم مراقبة النخبة السادسة التي سجلت أعلى المراتب لدينا منذ سنوات.. نحن نحتاجهم للمهمات.. أريدهم أحياء"

"أمرك أيها الرئيس"

"عثمان منصور وجماعة إيران.. مرتزقة إثيوبيا وقطاع إسبانيا والموساد بالإضافة للمافيا الإطالية.. أريد منكم التحالف ودمج عصاباتكم لتشكيل التحالف بين المافيا.. وبهذا سنستطيع التقدم بدون عوائق"

"عُلم حضرة الرئيس"

أردف كل من بالقاعة بصوت واحد ليستقيم المقنعان خارجان من القاعة ليتبعهما الكل.. خرجوا من الفندق ليأمر هوسوك الرفاق بالتوجه للباحة الخلفية للفندق حيث ينتظرهم RM خرج جين أولا وخلفه JK وشوقا.. نزل تاي رفقة هوسوك أيضا.. تبقى فقط جيمين ونيڤاي.. والتي كانت ستخرج من الغرفة ليحاصرها الحراس داخل الجناح الذي كانت به.. عادت للخلف بهدوء ولحسن الحظ وجهها مغطى بالكمامة.. وجدت نفسها تقف في الشرفة والسور الزجاجي خلفها مباشرة.. إبتسمت بجانبية لتخرج قنبلة غاز منوم وترميها للداخل.. أغلقت باب الشرفة وماهي إلا دقائق ليتلاشى الغاز.. فتحت الباب لتتجاوز تلك الأجساد المرمية على الأرض بإهمال.. سارت بالرواق بسرعة لتسمع صوت يونغي من خلال النانو الذي تضعه بدل السماعة'

THE REVENGE PUZZLE||JMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن