#Chapter ~~8%

12 4 0
                                    

❀Enjoyable reading❀ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #أحجية_الإنتقام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

❀Enjoyable reading❀
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#أحجية_الإنتقام

#THE_REVENGE_PUZZLE

#Chapter8

#قراءة_ممتعة♡

إنتفض من نومه بهلع وسيل جارف من العرق يتصبب من جبينه.. نظر بجانبه بلهث قوي ليجد نيڤاي التي توسع عينيها بصدمة لحاله.. إستفاقت من صدمتها لتقترب نحوه بتردد.. سحبته لحظنها تربت على رأسه.. لم يمانع بل بادلها بسرعة حاشرا وجهه بعنقها يستنشق أكبر قدر من رائحة الياسمين خاصتها'

"هشش إهدئ إنه مجرد كابوس.. مجرد كابوس موحش وحسب لا تقلق"

همهم لها بخفة بعد هدوئه... مرت لحظات ليست بقصيرة على وضعيتهم ليبتعد عنها بخفة... نقر أنفها بقبلة سطحية لتضحك بخفة بسبب الرعشة التي سرت بجسمها.. إستقام ليدخل للحمام حتى يتخلص من العرق الذي تصبب منه... نهضت نيڤاي متجهة نحو غرفة الملابس لتخرج له ملابس عادية... جلست على السرير تعبث بهاتفها في محاولة تشتيت أفكارها المتداخلة... طالعت الهاتف بذهول من تلك الرسالة التي وصلتها من رقم مجهول آخر'

«بداية الأحجية..1/دو.. ري.. مي.. فا.. سو.. لا.. سي.. في كل نوتة سألعب معكما خمسة ألعاب طفلاي»

نظرت للهاتف وهي تحاول التفكير في حل لبداية الأحجية.. فهي تيقن تماما أنها ستصل لرسالة مشفرة من هذه الأحجية..رمت الهاتف على السرير لتتأفف بضجر... خرج من الحمام والمنشفة تحاوط خصره.. نظرت له بأعين البومة لتستدير بسرعة.. ضحك عليها بخفة ليتجه للسرير ويبدأ بإرتداء ملابسه... إنتهى ليجدها شاردة بالسماء.. إبتسم بشيطانية ليتجه نحوها.. رفع يداه عاليا وأخذ نفس عميق... أمسكها من خصرها بسرعة وصرخ بجانب أذنها لتقفز من مكانها بفزع... إرتمى على الأرض يضحك بقوة تحت أنظارها الساخطة... بدأت تلعنه تحت أنفاسها لتحمل هاتفها وتسير بإتجاه الباب ناوية الخروج لولا منعه لها'

"إلى أين بدوني؟"

"إلى الجحيم"

THE REVENGE PUZZLE||JMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن