#Chapter~~13

11 2 0
                                    

#أحجية_الإنتقام
#THE_REVENGE_PUZZLE
#Chapter13
#قراءة_ممتعة♡

ترددت في البداية لكن كلماته مريحة بعثت بعض الإطمئنان في دواخلها لذلك رفعت يدها وإبتسمت بوسع بينما تردد بلطف'

"أهلا بك أنا بارك آيسان نادني آيسان.. تبدو لطيفا لابأس بمصادقتك"

تنفس الصعداء وصافحها ليردف بفرح'

"مسرور بلقائك صديقتي.. أراكي غدا"

"وأنا كذلك"

ذهب وعلى وجهه إبتسامة واسعة.. لحظات وقفزت أمامها نيڤاي بلهث مسببة فزع للأخرى'

"من هذا؟.. هل أزعجك؟"

"أوه لاتقلقي إنه إبن أخ المدير الجديد إنتقل البارحة وأراد فقط التعرف علي.. يريد تكوين صداقات"

"أوه حسنا كوني حذرة.. هيا لنذهب"
ــــــــــــــــــــــــــ
كل واحد منهم في جهة من القصر ملتهي بشيء ما.. آيسان تشاهد مسلسلها وتتغزل بالممثلين.. أورا ترطب بشرتها.. جيمين غارق في مكتبه بين الأوراق.. دايسان يتحدث بالهاتف.. جايس خارج القصر.. من لم نذكره؟.. أوه هانا ونيڤاي جالستان في الحديقة يتأملان النجوم معا.. تنهدت الصغرى بعمق لتنبس بهدوء'

"أمي"

"نعم إبنتي"

"هل لازلتي غاضبة من جيمين؟"

"بالطبع أنا غاضبة وغير راضية عليه.. لما؟.. لاتقولي لي أنه أرسلك لأسامحه"

"لا أمي.. لم يفعل.. لاتقسي عليه إنه مضغوط من العمل كثيرا تعلمين أنه صغير في هذا المجال وأنه يتعرض للإستخفاف من المدراء والرئاسيين الآخرين.. وذات الأمر مع يونغي.. كوك.. تاي.. نام.. جين.. هوب.. كلهم لازالوا ببداية المسيرة وكلهم مضغوطين.. وتعرضهم للإستحقار من الأكبر يغضبهم ويشعرهم بالفشل.. سيشعرون بالضيق لدرجة لو كان الذباب يتحدث لإنفجروا به وتشاجروا معه.. لذلك أبسط شيء سيغضبهم أكثر ويجعلهم يخرجون كل مابداخلهم دفعة واحدة بدون وعي.. سامحيه أمي لم يقصد.. ذلك اليوم كان فقط سوء فهم وعندما غادرت تبعني فورا وإعتذر كثيرا رغم أنني لم أغضب منه أو أتأثر.. فأنا على علم تام بمعاناته هاته الأيام لذلك أحسن حل كان الخروج وتركه يهدأ.. كنت أعلم أنه سيأتي.. لاتقسي عليه أمي سامحيه.. غضبك منه يجعله مشتت وحزين.. تخيلي أن تغضب عليكي أمك وترفض مسامحتك.. ضعي نفسك مكانه وستفهمين.. سأذهب الآن وأتركك تفكرين مليا بما حدث.. أنا واثقة أنكي ستغيرين رأيك.. وداعا أمي ليلة سعيدة"

ظلت تناظر الفراغ تفكر بكلام زوجة إبنها.. إنها على حق.. هذا ماتفكر به الآن.. تنهدت لتنهض متجهة لغرفتها عازمة على حل الأمر غدا صباحا كونه يعمل الآن
ــــــــــــــــــــــــــ
طرقت الباب بهدوء لتدخل للمكتب المظلم وبيدها فنجان قهوة دافىء.. تقدمت من ذلك الغارق بين كومة الأوراق بينما ينير مكتبه ضوء القمر ومصباح صغير مسلط على الأوراق.. وضعت الكوب على المكتب وجلست أمامه.. خلع نظارته ونظر إليها شاكرا إياها على القهوة'

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

THE REVENGE PUZZLE||JMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن