25-عودة بيرسيفون.

1.6K 149 306
                                    

بسم الله❤️✨

تنويه صغير فقط، الفصل به بعض الفراشات، ليست أشياء كارثية و لكن يستحسن قراءته بعد الافطار🙊❤️

استمتعوا و لا تنسوا مشاركتي آراءكم و تعليقاتكم.

__________⁦(⁠◍⁠•⁠ᴗ⁠•⁠◍⁠)⁠❤⁩__________

آريزاليا لارديس :✨

لمسةُ حانية على وجنتاي رافقتها صعقة كهرباء زلزلت رأسي بلطف جعلتني أفيقُ مِن الحُلم الطويل الذي خاضته روحي دون جسدي...
فتحتُ عيناي مُنهية صلاحية تلك التخيلات المأساوية التي تسببت في تلألُؤ العَبرات في زرقاوتاي لتقابلني صفحة السماء التي حملت نفس لون مقلتاي و قد تسابقت على سطحها ندف الغيوم البيضاء بتغنج وكأنها تتسابق لتثبت نقاوتها و صفائها للناظرين .

هدوء لا مثيل له رافقته نسمة عليلة تسلّلت بسلام إلى داخل روحي و عبثت بكل خلية في جسدي بنعومة.

"أين أنا؟"

همست أولا لنفسي و أنا ما زلت مستلقاة على العشب الأخضر، لم ةتحرك من مكاني إنشا فقد شعرت أنني مخدرة أو بالأحرى تكاسلت برغبة مني عن النهوض و ظللت أحدق بشرود قبالتي حيث كانت السماء تزرقّ أكثر فأكثر و الأشجار الفارعة تلوّح لي بأوراقها الخضراء المُنتعشة .

أدركتُ حينها فقط أنني لا أعرف هذا المكان.

أنا تائهة، و لكنني لا أشعر بالقلق!

هل هذا هو الشعور بالحرية؟

أن تكون تائها، تسير نحو المجهول دون وجهة دون أن يعتريك القلق ؟

أن لا تكون مباليا بأي شيء؟

أن تعيش لحظتك كيفما كانت دون التّحسُّر على ماضٍ فات و مستقبلٍ لم يَأتِ؟

هل أنا حُرة الآن لأنني استطعتُ أخيرا الركض بعيدا دون توقف؟

هل أنا حرة لأن قواي أصبحت كاملة بعد كل تلك المعاناة؟

أخذت نفسا عميقا، ثم تمتمت بصوت منخفض، لا أنكر خوفي من ألا تجيبني ذئبتي:

"بيرسيفون ، هل أنت هنا؟"

"أنا هنا لِيا "

"لما كنتِ صامتة إذا؟ "

"ظننتها لحظة مهمة لك، لم أرد إفساد السلام الروحي الذي أنت في خضمه."

~أوفراسيا:قاتلة في الظلام - Euphrasia:Killer in the dark~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن