10-جريمة خلف الستار.

1.3K 124 144
                                    

بسم الله❤
و مرحبا، أعتذر عن التأخير لكنني سأعوض بفصلين طويلين.

توضيح صغير فقط:
ما ستقرأونه بعد قليل، هو فلاش باك لما حدث مع أدريان عندما استيقظ من غيبوبته.

استمتعوا و لا تنسوا مشاركتي آراءكم و تعليقاتكم التي تحيي شغفي💖

___________⁦(⁠◍⁠•⁠ᴗ⁠•⁠◍⁠)⁠❤⁩___________

Flash back:

آدريان دي لانتيه:

جلست على نفس الأريكة التي تربّعت عليها منقذتي قبل رحيلها، أحدق بمشاعر مبهمة في كيس الدماء الذي بين يداي، ما أشعر به حاليا كفيل بدفعي للانتحار مرة أخرى، و لكن الفرق في هذه المرة أنه سيكون بمحض إرادتي و دون سيطرة من ثاناتوس...
رفعت رأسي ليقابلني انعكاسي على زجاج النافذة، عيناي حمراوتان بالفعل! كخاصة مصاصي الدماء الذين أصبحت واحدا منهم...يؤرقني هذا الصمت و الهدوء الذي يعتري ملامحي رغم الضوضاء الصاخبة التي تكاد تحطم أسوار روحي.

أغمضت عيناي بشدة و قد تعانق حاجباي بغيظ، ضحكات أمي تتردد على مسامعي، كلماتها الأخيرة لي... ثم والدي و نظراته الدافئة المليئة بالثقة... أخذت شهيقا عميقا لأهدأ.

لا أصدق أنني لن أراهما مجددا، لا أصدق أنني خسرتهما إلى الأبد.

ليتني فقط مت معهما وحسب.

لا أعرف ما اللعنة التي حلّت على حياتي فجأة، كنت قد بدأت أحيى الحياة التي تمنيتها بعد أن سيطرت على ثاناتوس و استقرت أيامي بين دراستي و العمل و عائلتي... ثم وجدتُني أفقد كل ذلك بين يوم لم يكتمل و ليلٍ لم يأتِ.

ألقيت كيس الدماء بعنف حتى وقع في مكان ما أسفل السرير و كوبت رأسي بكلتا يداي بقوة، أغمضت عيناي و تلاحمت أنيابي ببعضها البعض تصطك من غيظها.

الأمر المثير للسخرية هو أنني أصبحت مصاص دماء، فصيلة عدوة لجنسي!

هذا لم يحصل قط، لا يوجد هجين مصاص دماء و مستذئب، لأنه محرم عدى في حالة وجود رفيقين و هذا نادر الحصول جدا.

كيف سأسيطر عليه الآن؟

الجانب المشرق الواضح في تحولي هو أنني أشعر بصحة جيدة، لا ألم في أي مكان و لا همسات ثاناتوس التي تصيبني بالهلوسة.

و لكن ما فائدة كل هذا و أنا في الحقيقة غارق رغم بقائي على قيد الحياة، أرى كل شيء أمامي رماديا كما لو أن الألوان استنزفت منه... أعرف أن محاولاتي في لملمة شتات نفسي ستهب مع الرياح، لذلك لن أقسو عليها و سوف أمارس طقوس الحزن كما يجب أن تكون.

~أوفراسيا:قاتلة في الظلام - Euphrasia:Killer in the dark~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن