27-البجعة السوداء.

629 77 140
                                    

بسم الله ❤️ ✨

استمعوا و لا تنسوا مشاركتي أراءكم و تعليقاتكم💕

__________⁦(⁠◍⁠•⁠ᴗ⁠•⁠◍⁠)⁠❤⁩__________

Writer

بعثت شمس الظهيرة أشعتها بقوة لتعبر النافذة، إلا أن الستائر الرمادية تصدّت لها و قلّلت من شدتها حتى أنارت بخفة الغرفة التي تنام بمنتصفها الأميرة الجريحة.

عيناها الآسيويتان كانتا مغمضتان في سلام و تنفسها منتظم، هي على هذا الحال منذ الليلة السابقة حينما أنقذها رافاييل و أحضرها لمنزله.

رمشت عدة مرات ثم حركت أصابعها ببطء، ثم استيقظت لتعتدل في جلستها و هي تحدق في أرجاء الغرفة حولها بحيرة، تحاول استيعاب أين هي، و ما الذي حصل مؤخرا؟

خفضت رأسها لتجد نفسها مرتدية قميصا أزرقا سماويا عليه رسومات طفولية، هي لا تمتلك شيئا كهذا أبدا ؟

أتاها صداع خفيف حينما حاولت الوقوف ثم اجترّت ذاكرتها ما حدث، معركة المستذئبين و إنقاذ رافاييل لها في اللحظة الحاسمة ...

وقفت من مكانها و توجهت نحو الباب مباشرة، صحيح أن خطواتها الأولى كانت بطيئة و مترنحة قليلا و لكنها اعتادت بسرعة .

"رافاييل؟"

نبست شفتاها بصوت ملأته الدهشة حينما وقعت عيناها على منظر رافاييل الواقف أمام فرن المطبخ يحمل ملعقة خشبية في يده و يقوم بتحريك الحساء، التفت ناحيتها فانعقد حاجبيها أكثر حينما لمحته يرتدي مئزر المطبخ الأسود فوق قميصه الأبيض الكلاسيكي ، شعره الكستنائي كان مموجا و عيونه العسلية تثبتتا مباشرة عليها فألقاها بنظرة دافئة حانية رافقتها ابتسامته الساحرة الجذابة.

"لقد نمتِ كثيرا ميرا، يبدو أن سريري راق لكِ ."

شعرت ببعض الاضطراب و اندفعت التساؤلات من ثغرها:

"ما الذي أفعله بمنزلك؟ من عالج جروحي و غَيّر لي ثيابي؟"

ابتسامته الجانبية استفزتها حينما قال:

"هل ترين في المكان أحدا غيري؟"

"هل ترى قدر الحساء المغليّ؟ سأحشر رأسك بداخلها."

"مهلا، مهلا... أنت متعبة لا تجهدي نفسك."

"كفّ عن استفزازي إذا."

~أوفراسيا:قاتلة في الظلام - Euphrasia:Killer in the dark~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن