هل يمكن أنني احلم بالفراق ؟
وكل ماحدث سيختفي؟أشعر بالفراق الداخلي ، لا توجد حياه بسبب ما فعلوه بي ، تباً ، إنهم غارمون ارجوكم احتاج المساعده....
ترى فتاه صغيره القلم خلف السرير وتضع قماشاً ابيض في جيبها ، فتح الباب ودخل رجل عملاق يلبس نظارات مربعه الشكل تغطي ملامح وجهه يرتدي ملابس بيضاء ، رثه مثل أطباء المجانين !
بدأت الفتاه بالتراجع للوراء الي أن التصقت بالجدران وبدأت بالصراخ :"ارجوك توقف....توقف!".
اكمل الرجل التقدم نحوها والفتاه تصرخ مستنجده : _"ساعدوني....ساعدوني!"
لاكن ما من مجيب ، امسكها الرجل ووضع يده علي فمها ثم خرجا من الغرفه ، كانت تحاول أن تتفلت منه لاكن لم تستطيع أن تفعل شئ بسبب يده الضخمتين !
ابتعد عن الغرفه وكانا بقرب غرفه اخري وهما يتقدمان ، توقفت الحركه ونظرت للرجل بأعين باكيه ، ابعد الرجل يده عن فمها وتحدثت الفتاه : _"هل يمكنني أن أنظر النافذه"
إلتف الرجل النافذه بوجهٍ مبتسماً :
_"نعم بالتأكيد ، لك ذالك ، قريباً سوف ترين اسوء ايامك"ذهبت الفتاه تجاه النافذه وفتحتها وبدأت بالنظر للغيوم الصافيه والقمر المكتمل بينما كان الهواء البارد يتلمسها ، بعدها شعرت الفتاه بائعه برد ورجفه خفيف ، تنفست الصعداء ثم أخرجت القماش الابيض من جيبها ورمته بطريقه لم يشعر بها الرجل!
امسك الرجل بكتف الفتاه وقال لها بإستغراب :
_"لماذا يوجد تمزق في بدلتك!؟"الفتاه وهي تحاول اخفاء معالم المتوتر علي وجهها :"لا اعلم ، من الممكن أنه حدث بسببك"
امسكها من يدها وجرها للغرفه وبعد أن وصلا امان الباب توقف عنده ومد يده الضخمه ليدير المقبض الذي لا يساوي شئ بجانب يده ، فتحه ثم دفع الفتاه بقوه ، بينما كان هو بالخارج والفتاه تنظر له وهي ساقطه بالأرض بخوف ورعب شديد مما سوف يحدث لها خرج صوت حاد وبشع وسحبت الفتاه بسرعه فائقه من مكانها وصرخت صرخه مدويه لتصل لمن كان بالخارج......
امسك شاب بعمر16 عام بالقماش الأبيض ثم بدأ بقرأ بأعين متوتره....وبعدها بثوانٍ معدوده سمع صوت صراخه مدويه ترددت اذنه هو وصاحبه !
الحقيقه التي اكتشفتها أنني لم أكن بخير قط.
☠️___________________________________☠️
.
.
.
.
.
«يتبع»
(✯تصويت✯)