"في عالم تسوده الموسيقى وألحان الأمل، تذكر أن كل نوتة موسيقية، مهما كانت صغيرة، تحمل ضمنها قوة تغيير السيمفونية بأكملها. وهكذا تبين قصتنا كيف أن الانسجام والتفاهم بين الأفراد، بغض النظر عن خلفياتهم وقدراتهم، يمكن أن يخلق معزوفة أخّاذة تتجاوز كل التوقعات."
._._._._._._._._._.._._._._._._._.._._.
---في هدوء الليل وخلف جدران غرفتها المتواضعة، كانت سويون تغني بكل شغف، وقد ملأت الأحلام عينيها بنظرات تمزج بين الأمل والحنين. صوتها العذب ينبعث خلف الأبواب المغلقة، يحلق بعيدًا إلى عوالم النجوم حيث ترى نفسها تقف بين ألمع نجوم السماء .
."
سويون: Cause I-I-I'm in the stars
tonightSo watch me bring the fire and set the night alight
Shoes on, get up in the morn'
Cup of milk, let's rock and roll
King Kong, kick the drum, rolling on like a Rolling Stone
....: سويون اخفضي صوتك
سويون: Sing song when I'm walking
homeJump up to the top, LeBron
Ding dong, call me on my phone
Ice tea and a game of ping pong, huh
....: يااا سويوون....
سويون: This is getting
heavyCan you hear the bass boom? I'm rea..
بدون سابق انذار تفتح والدتها الباب
سارانغ: الم اقل لك اخفضي صوتكسويون: "يااا امي لثد افزعتني، أمي، هل تعتقدين حقًا أن الأحلام يمكن أن تُصبح حقيقة؟"
سارانغ،تقدمت بخطوات بطيئة و ابتسامة حانية تعلو وجهها: "بالطبع، يا عزيزتي. الأحلام تبدأ كبذور صغيرة، وعندما نرويها بالإيمان والعمل الشاق، قد تزهر وتصبح واقعًا."
سويون، وهي تحاول البحث عن بصيص أمل في عيني والدتها: "لكن، الحياة صعبة، أمي. كيف يمكنني متابعة حلمي ونحن نواجه كل هذه التحديات؟"
سارانغ، وهي تقترب من ابنتها، ممسكة بيديها: "الحياة ليست سهلة، هذا صحيح. لكن القوة لا تأتي من الفوز السهل، بل تأتي من النضال والاستمرار على الرغم من العقبات. أريد لك أن تكوني قوية، سويون."
سويون، وقد امتلأت عيناها بدموع الأمل والعزيمة: "أمي، سأكون. سأكون قوية لأجلك ولأجلي. أريد أن أظهر للعالم بأسره ما يمكنني فعله... ليس فقط لأصبح مشهورة، ولكن لكي أجعلك فخورة بي."
سارانغ، معانقة ابنتها بكل الحب الذي في قلبها: "يا عزيزتي، أنتِ بالفعل تجعليني فخورة كل يوم. بإصرارك وقوتك وحبك للغناء. أؤمن بكِ، سويون، فلا تتوقفي أبدًا عن الحلم أو الغناء."
سويون، بنبرة مليئة بالقوة والعزم: "شكرًا لكِ، أمي. سأثبت للجميع أنني يمكنني تحقيق أحلامي، بغض النظر عن صعوبة الطريق."
بهمسة أخيرة في الليل، ودعتها سارانغ: "ليلة سعيدة، يا ضوء حياتي. أحلمي بغدٍ أفضل."
وفي صمت الليل، أغمضت سويون عينيها، مستسلمة للحلم الذي ربما يومًا ما، سيصبح واقعًا.
._._.__.._._._._._._._._._._._.
اخبار الكيبوب لهذا الاسبوع:
الفرقة العالمية bts التي حققت نجاح كبير لا تزال تحقق نجاحات لم يسبق لها مثيل ف بعد دخولها المفاجئ للمسرح في حفل سيول في سابقة من نوعها اكتسحت الترند العالمي واك...جيهوب: شوقا لماذا اطفأته دعنا نستمع للاخبار
شوقا: اذا كنت تريد ان تستمع للاخبار استمع في هاتفك انه يسبب الازعاج..
جين: العشاء جاهز تعالو للاكل...
شوقا: لا انا ذاهب، اريد النوم غدا لدينا تدريب....
أنت تقرأ
انضمام مفاجئ
Teen Fiction📘 انضمام مفاجئ 📘 بعض الأشخاص لا يؤمنون بأنفسهم حتى يؤمن بهم شخص آخر مع دعم اصدقائها وعائلتها تظهر فرصة تضيء حياتها فهل تستغلها ام ترضخ لصعاب حياتها