بعد شهر
بينما ترتدي سويون سترتها الواقية من البرد، وهي تغادر مكان عملها. في يدها، حملت الثمرة اليومية من تعب وجهد طويل، الظرف الذي يحوي أموالاً ستضعها بكل اعتزاز في يد والدتها. عيناها ملآنتان بطبقات من الإجهاد، لكن النظرة الحازمة فيهما لم تزل؛ فهي تعرف أن كل خطوة تخطوها تقربها من الأمان والاستقرار.
تتقدم بخطوات بطيئة نحو المنزل تدفع الباب برفق لتدخل إلى المنزل، حيث تفوح رائحة الطعام المطهو بحنان غزير. تخلع حذاءها بهدوء، وتتبع الرائحة الذي تقودها إلى روح المنزل، مطبخه، حيث تجد أمها، تنسج من النكهات لوحة تراثية شهية تتسلل سويون خلف أمها، وبحركة سلسة تضع ذراعيها حولها وتطبع قبلة على خدها، قبلة ملؤها الامتنان والحب، في لحظة صامتة تعبر عن أعمق المعاني.سارانغ: أهلاً يا عزيزتي، كيف كان يومك؟
سويون: كان يومًا طويلًا، لكني سعيدة بأني في المنزل الآن. رائحة الطعام شهية جدًا!
سارانغ: أعددت لكِ طبقك المفضل، عساه يعيد الحيوية إلى جسمك المتعب.
سويون: أنتِ دائمًا تفكرين في كل التفاصيل، شكرًا يا أمي، لا أعلم ماذا كنت لأفعل بدونك.
سارانغ: أنتِ مصدر الفرحة في حياتي، وأنا هنا لأدعمك دائمًا
سويون: يا أمي، لدي خبر سعيد لأقوله لك.
ساررانغ: ما هو يا ابنتي؟
سويون: بعد الكثير من العمل والتوفير، تمكنت أخيرًا من جمع مبلغ متأخرات الإيجار كاملًا.
سارانغ: يا غاليتي، لقد بذلتِ جهدًا أكبر من اللازم، أنا لا أرغب في أن تتحملي المسؤولية وحدكِ.
سويون: أردت أن أحمل عنك بعض الهموم، فلطالما كنتِ السند والدعامة لهذا المنزل.
سارانغ: شكرًا يا حبيبتي، إنك النور الذي يضيء حياتي.
سويون: دعينا نحتفل بهذا الانجاز سويا
ربتت الأم على كتف إبنتها بحنان فائق، وارتسمت على وجهها ابتسامة تمزج بين الفخر والراحة، وقالت: حسنًا يا عزيزتي، هيا نجعل من هذه اللحظة ذكرىً جميلة، اذهبي وادعي جي ووك وسومين ليشاركونا الاحتفال.
هرولت سويون مسرعة لتبلغ الخبر لجي ووك وسومين، وبينما الإثارة تغمر قلبها زينت الأم البيت ببعض الزهور البسيطة وأعدت المائدة ببعض الأطباق اللذيذة. وفي لحظة اجتماع الأصدقاء، اشتعلت أنوار البهجة في بيت صغير، تعانق فيه القلوب قبل الأيادي، وتتردد ضحكاتهم في الأرجاء معلنةً عن بدء أمسية مفعمة بالفرح والمحبة.سومين (بحماس): "سويون، عندي خبر رائع لكِ! حفل توقيع لفرقتنا المفضلة سيقام بعد غدًا! يجب أن نخطط للذهاب سوية!"
سويون (بفرح ممزوج بالدهشة): "حقًا؟ هذا مذهل! لا أصدق أننا سنحظى بفرصة مقابلتهم! دعينا نتفق على التفاصيل ونستعد لهذا اليوم."
وسط تفاني سومين وسويون وهما يعدان الخطط والخرائط، وكأنهما قادة جيش يستعدان لعملية هجومية، يقتحم جي ووك الحوار مبديا رايه بطريقة سخيفة ، ويقول بنبرة ملؤها المزاح: "أها! أظن أن هناك مؤتمر قمة للزواج هنا! من يرى هذا الهرولة، يعتقد أنكم تحضرون خطط الزفاف مع الفرقة بأكملها!"
سومين تنظر إلى سويون ويقودها الضحك وهو تضيف: "إن كان الزفاف سيكون مُذهلاً كخططنا، لربما يجب علينا التفكير فعلًا في تنظيم حفلات الزواج كهواية جديدة!"
الضحك يملأ الغرفة وسط زخات من الدعابات وهم يستمرون في تحضيراتهم،
._._._._._._._._._._._._._._.._._._.في عمق شركة الهايب الصاخبة، تدور العجلات بسرعة فائقة هذا الصباح. السيد نائب المدير، يمشي بخطوات متأنية نحو مكتب السيد شي هيوك، المدير العام، حاملاً بين يديه ظرفاً ، وعلى وجهه ابتسامة تبعث عن التفائل.
بعد تبادل السلام ، ينتقل نائب المدير إلى حديث كله جدية. "هذا اعلان المسابقة الذي ناقشناه، أعددت نموذجًا لتجارب الأداء." .
اخذ االسيد شي هيوك الظرف، يقلبه قبل أن يخرج الورق، ينظر إلى النموذج وتتسع عينيه وكأنه على وشك أن يشهد سحراً.
شي هيوك ينظر نحو نائبه ويقول بنبرة ممزوجة بالجدية والمرح: "كنت اتوقع هذا الاداء منك نموذج رائع لقد امتعتني بحق.يضحك النائب بخفة، وتظهر في عينيه لمعة من بريق النجاح. "أعتقد أننا سنجلب موهوبين يضاهون هذا النص قريبًا! والان انا ذاهب لاكمال بعض الاجراءات استميحك عذرا
شي هيوك:دقيقة، هل أُحكمت الترتيبات لحفل توقيع فرقة بي تي اس؟ يجب أن نكون على أتم استعداد لهذا الحدث الضخم."نائب:كل شيء تحت السيطرة. الأمن مشدد، المكان محجوز، والفرقة متحمسة. سوف يكون يومًا لا يُنسى لعشاق بي تي اس."
ينهض السيد شي هيوك، يجول بنظره الغرفة، ويجيب: "ممتاز، يجب أن يكون كل شيء مثالياً. حفل توقيع يليق بأسماء تعلو مراتب النجومية مثلهم. هم لا يقدمون مجرد توقيع، إنما لحظات فرح لا تُنسى لكل محب تأكد من تجهيز كل التفاصيل. نود لهذا الحدث أن يحكى عنه طويلاً."
نائب يومئ برأسه متفهمًا وهو يقول: سأضع لمساتي الأخيرة على الخطة، وسأجعل من هذا الحدث قصة يتداولها الجميع.
ومع فتح الباب وأخذ الخطوة الأولى خارج الغرفة، يشعر النائب بالمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقه، لكنه يثق في أن شغفه سيجعل من حفل توقيع بي تي اس فصلاً مبهراً في كتاب شركتهم.
____
اتمنى ان يعجبكم ♡♡
أنت تقرأ
انضمام مفاجئ
Ficção Adolescente📘 انضمام مفاجئ 📘 بعض الأشخاص لا يؤمنون بأنفسهم حتى يؤمن بهم شخص آخر مع دعم اصدقائها وعائلتها تظهر فرصة تضيء حياتها فهل تستغلها ام ترضخ لصعاب حياتها