تسللت أشعة الشمس الأولى خلال الستائر الشفافة، معلنةً بداية يوم جديد. كان الفجر ما يزال يحتفظ ببرودته الندية، حيث لم تتبدد القطرات المعلقة على أوراق الأشجار بعد. خارج النافذة، ألحان الطبيعة كانت تُعزف شيئًا فشيئًا السماء كانت لوحة فنية خلابة من اللون البرتقالي الفاتح والوردي، تشكل خلفية رائعة للسحب الرقيقة التي تبدو كخصلات من القطن. كان الهواء يحمل معه عبق الأزهار، ممزوج بعطر الأرض الرطبة في الشوارع التي كانت تغفو حتى ذلك الحين، بدأت تدب الحياة بخجل. الأضواء الباهتة في المصابيح العمومية تنطفئ واحدة تلو الأخرى، تاركةً المجال لضوء النهار الذي يكتسح الكون.
الساعة 8 صوت الأقدام تقترب شيئا فشيئا صوت دقات الباب تتعالى في ارجاء المنزل
سارانغ: قادمة اووه مرحبا ابنتي تفضلي بالدخول
سومين: كيف حالك خالتي
سارانغ: بخير. وانتي كيف حالك
سومين: بخير شكرا. الم تستيقض سويون بعد؟
سارانغ: ليس بعد تعلمين كم هي كسولة
سومين: سوف اذهب لايقاضها.تغط في نوم عميق، شخيرها الخفيف ينافس حفيف الأشجار خارج النافذة، الغرفة مبعثرة بسلام –ركام من السي ديات والالبومات الموسيقية على الأرض تشهد على سهرات موسيقية لا تنتهي، وجهاز المنبه صامت، كأنه تواطأ مع الحلم ليواصلوا رحلتهم معا إلى عوالم بعيدة..
تتسلل سومين الى غرفة سويون وتتوجه مباشرة نحو الستائر، تسحبها بحركة واحدة سريعة لتسمح لأشعة الشمس اللعوبة بتكوين دوائر من الضوء فوق وجه الصديقة النائمة. واصلت خطتها الماكرة بإصدار أصوات عذبة مشابهة لكاكوفونيا الأغاني، مزجت بين أنغام الديسكو وأوبرا الدوش أو كما يبدو لها. تقفز وتتمايل، وهي تحاول إيقاظ سويون بكل جهدها، غير مدركة أن مشهدها كان يكفي لإضحاك الجدران.مابين النغمات الزائفة والحركات الإيقاعية والشهيق الهائل، تستسلم سويون النائمة أخيرًا للضحكات بدلًا من الإستيقاظ المفاجئ. بعد تمكنها من فتح عيونها وجدت أمامها لوحة حية لمشهد كوميدي لم تستطع سوى الإنضمام إليه بقلبها النابض بالبهجة.
سومين: هيا انهضي لدينا عمل اليوم
سويون: حسنا اغير ملابسي وسوف اتي
سومين: انا ذاهبة لا تتاخري
سويون: حسنا اختفي من امام وجهي الان
سومين: 😒🖕🏻
تعالت دقاقت الباب مجددا
سومين: انتظري خالتي انا سوف افتح الباب
جي ووك: ابتعدي من امامي صباح الخير خالتي كيف حال
سومين: ومن يريد ان يرى وجهك القبيح
سارانغ: بخير تعال لتفطر معنا
جي ووك: لذلك احبك خالتي سارانغ
سارانغ: هههه انا دائما هنا لتدليلك تعال وتناول افطارك
سومين: ماذا عني
سارانغ: تعلمين انني احبكم مثل اولادي كل منكم لكم مكانة في قلبي لذلك تعالي يا حبيبتي لتاكلي معنا
سومين: شكرا يا امي الثانية._._._._._._._._._._._._._._._._.
بانغ شي هيوك: صباح الخير جميعًا، أتمنى أن تكونوا مستعدين لجدولنا الحافل اليوم. لدينا تدريبات في الصباح، ومقابلة صحفية بعد الظهر، ثم جلسة تصوير في المساء.”نامجون: “صباح الخير! نعم، استعددنا جيدًا لهذا اليوم. بالنسبة للمقابلة، هل يمكنك تذكيرنا بالنقاط الرئيسية التي نحتاج إلى تغطيتها؟”
بانغ شي هيوك: بالطبع، نريد التركيز على إطلاق ألبومنا الجديد والتحدث عن رسالته الموسيقية. كما نريد إبراز جولتنا القادمة ولماذا هي مختلفة عن السابقة.
تاي: حسنًا، لي سؤال عن جلسة التصوير. هل هناك موضوع معين يجب أن نرتدي الأزياء المناسبة له؟
شي هيوك: نعم، الموضوع سيكون ‘عودة للجذور’، لذا اختاروا ملابس تعبر عن أسلوبكم الشخصي وجوانب ثقافتنا التي نحتفي بها في هذا الألبوم.
جيهوب: رائع، سنتأكد من التنسيق مع بعضنا البعض لنقدم صورة متناغمة.
شرح:
الكاكوفونيا: هي مصطلح يُستخدم في اللغة والموسيقى لوصف الأصوات التي تعتبر غير سارة أو قاسية عند دمجها معاً. بالمختصر تسبب ازعاج في الاذن
أنت تقرأ
انضمام مفاجئ
Подростковая литература📘 انضمام مفاجئ 📘 بعض الأشخاص لا يؤمنون بأنفسهم حتى يؤمن بهم شخص آخر مع دعم اصدقائها وعائلتها تظهر فرصة تضيء حياتها فهل تستغلها ام ترضخ لصعاب حياتها