احلام تتجسد: دعوة حتمية

10 3 0
                                    

بعد اسبوعين
في غرفة مضاءة باشعة الشمس ومزينة بملصقات موسيقية وصور لايدول مشهورين

كانت تجلس سويون وبجانبها سومين كل منهما غارقتان في هاتفها الوقت يمر بهدوء لكن فجاة ينقشع السكون بصوت اشعار في هاتف سويون مما يجعلها تفتح الرسالة بدون وعي، تتسع عيناها بصدمة وبحركة لا ارادية ترمي هاتفها مما يجعل سومين متفاجئة بردة فعل صديقتها تلتفت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كانت تجلس سويون وبجانبها سومين كل منهما غارقتان في هاتفها الوقت يمر بهدوء لكن فجاة ينقشع السكون بصوت اشعار في هاتف سويون مما يجعلها تفتح الرسالة بدون وعي، تتسع عيناها بصدمة وبحركة لا ارادية ترمي هاتفها مما يجعل سومين متفاجئة بردة فعل صديقتها تلتفت نحوها قائلة: ما بك؟!
لا يسمع جواب، تنحنى سومين لتلتقط هاتف سويون المرمي على الأرض، تبدأ في قراءة الرسالة لتكتشف سبب هذه الانتفاضة المفاجئة. تبدا بقرائة الرسالة ومع كل كلمة تتسع عينيها بدهشة وحماس

عزيزتي سويون،

تهانينا!

يسرنا أن نعلن لك أن أداؤك المتميز في مسابقة التجارب الأدائية قد لفت انتباهنا بشدة، وقد استطاعت موهبتك أن تثبت نفسها بين العديد من المواهب الأخرى، لذا يطيب لنا أن نخبرك بأنك قد تم اختيارك لتكوني جزءاً من عائلة شركة الهايب الترفيهية.

نحن نؤمن بأن لديكِ القدرة على أن تسهمي في ترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في الصناعة الترفيهية؛ ولهذا، نود دعوتك لزيارة مقر شركتنا لإتمام الإجراءات اللازمة ولتعرفي أكثر على فريق العمل الذي سيكون بانتظاركِ لترحب بكِ.

يرجى الحضور يوم الإثنين المقبل، الساعة 10 صباحا، مصطحبة معك الوثائق التالية:
- نسخة من الهوية الشخصية
- سيرتكِ الذاتية محدثة
- نسخة من أعمالكِ السابقة إن وُجدت

يرجى تأكيد حضوركِ عبر الرد على هذا البريد الإلكتروني.

نتطلع إلى رؤيتك قريبا، ونحن متحمسون لرؤية مساهماتك وتطورك معنا.

مع خالص التقدير،

فريق التوظيف
شركة الهايب الترفيهية

ترمي الهاتف جانباً وتهرول نحو سويون، تمسكها بيدين ترتجفان بمزيج من الفرح والدعم، وبصوت مرتجف ايضا ، تصيح، "نجحت! نجحت!"

تصرخ سويون بفرح جامح والدموع تلمع في عينيها، تتجاوز الدهشة وتتحول إلى ضحكات. تعانق سومين صديقتها بقوة، تكاد لا تصدق الأخبار العظيمة. كانت شهادة على كل ساعات العمل الشاقة، الأمسيات المليئة بالأحلام، والأصوات التي بقيت تتردد في أرجاء هذه الغرفة.

اندفع الباب مفسحا المجال لدخول سارانغ، التي جذب انتباهها الضجيج المفاجئ.

سارانغ بنبرة ممزوجة بالفضول والقلق: "ماذا يحدث هنا؟ ما كل هذه الضوضاء؟"

تجاوزت سويون المسافة بينها وبين والدتها في خطوات متحمسة، وعانقتها بقوة مشبعة بالانتصار والحب: "أومااا! لقد تم قبولي في مسابقة الأداء، لقد فعلتها !"

تملأ الدموع عيون سارانغ وهي تستوعب خبر نجاح ابنتها، وبصوت مليئ بالمشاعر تقول: "حقًا؟ يا ابنتي، أنا فخورة بك جدا. كنت واثقة دائما أنك ستصلين لهذا اليوم."

تلتفت سارانغ نحو سومين وتناديها بهدوء: "سومين، تعالي يا عزيزتي.
تقترب سومين بخطوتين مترددتين، لتجد نفسها في عناق حنون ودافئ بين، سارانغ تهمس بعمق الامتنان: "لديّ ثلاث بنات وليس اثنتين. شكرًا لكِ سومين لأنك وقفتي إلى جانب سويون، دعمك كان له الأثر الكبير في هذا اليوم."
سومين: لا داعي لشكري سويون مثل اختي واتمنى لها النجاح

تفسح سارانغ المجال للصديقتين لتذوق اللحظة معا
سومين: دعينا نتصل ب جي ووك ونخبره

بعد قليل، جاء صوت جي ووك من الطرف الآخر متسائلاً: "ماذا تريدين؟!

لم تكن سومين تستطيع كبح جماح مشاعرها وهي ترد بصوت مملوء. بالابتهاج: "جي ووك! سويون لقد فعلتها! تم قبولها في تجارب الأداء !

يبدو جي ووك متشككا، يقول بجدية: "إذا كنت تمزحين، فلتتوقفي الآن، هذا ليس وقت المزاح لدي عمل مهم وداعا ."

سويون تطلق كلماتها من بعيد: انها على حق لقد تم قبولي في تجارب الاداء ليس علي سوا توقيع عقد وسوف اصبح نجمة

سومين: يجب ان تستعد لاخذ توقيعها من الان

بروح مرحة يرد جي ووك : "الحمد لله، الآن أصبحت لدينا صديقة مشهورة. يا ترى، هل ستتذكرنا عندما تصبحين نجمة كبيرة؟ أم سأحتاج لأخذ موعد والوقوف في طابور للحصول على توقيعها؟"
ثم يضيف مع نكتة: "أعلم أنك ستكونين مشغولة جدا الآن، ولكن تأكدي أن تحجزي لي مكانا في حقيبتك إلى الشهرة، يمكنني أن أنطوي جيدًا!"

تضج الغرفة بضحكات جديدة، وسومين تعي كم هو جميل أن يكون لديها أصدقاء يشاطرونها هذه اللحظات القيمة، القلوب تتآلف في وقت النجاح والفرح تمامًا كما في الأوقات الصعبة.

ترتسم على وجه سويون ابتسامة مشرقة وهي تستمع إلى نكتة جي ووك وترد عليه متابعة الدعابة بروح مرحة:

"أوه، بالطبع سأتذكرك! ستحصل على بطاقة 'الصديق مدى الحياة' التي تتيح لك الهروب من طوابير الانتظار. ولا تقلق، حقيبتي دائمًا مفتوحة لك، لكن عليك أولًا أن تثبت أنك تستطيع الانطواء.

جي ووك: لا تقلقي، حسنا بمناسبة الخبر الرائع سوف ادعوكي على حسابي اليوم
سومين وسويون: ياااس
جي وك: سومين انت غير مدعوة
سومين: أجل، أجل، يا عزيزي جي ووك، لا تعتقد أن بإمكانك التخلص مني بهذه السهولة. سأكون هناك، إن كنت مدعوة أو لم أكن. بعد كل شيء، ألسنا فريقا؟ وفريقنا يحتفل معا! فإما أن ترسل لي الدعوة الآن، أو سأدعو نفسي. ولك الاختيار!
يرد جي ووك ضاحكا و مستسلما للموقف: كنت اعلم انك مثل الغراء، حسنا لا املك خيار سوى ان اقبل، اذا الكل مدعو اليوم للعشاء وعلى حسابي ايضا ✨

انضمام مفاجئ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن