اضواء المستقبل: زوبعة المشاعر

13 3 0
                                    

التوتر يعم الغرفة الممتلئة بطاقة الأمل والأحلام؛ كل مشارك يعقد آماله على أن يكون التالي. الأصوات تتداخل، والوجوه تكاد تطير من القلق والترقب. "المشاركة رقم سبعة وسبعون... الثامنة والسبعون..." صوت المنادي يجلجل في المكان، وكل رقم يفتح باب المستقبل لشخص جديد. "المشاركة رقم تسعة وسبعون، كيم سويون."

قلب سويون ينبض في أذنيها، تقف بثبات رغم الفراشات التي ترفرف في معدتها وتتقدم نحو المسرح. الضوء الساطع هناك يخطف الأبصار ويشد الانتباه نحوها، نحو شخصية كيم سويون.

تتقدم خطواتها باقتدار وهدوء، تحضن المايكروفون كما لو كان جزءا منها، تنظر إلى لجنة التحكيم التي تقيسها بنظرات متفحصة ومتوقعة. الأعين تسأل قبل الألسنة، كما لو كانت تفتش عن قصة لم تُحكَ بعد.

"كيم سويون، أخبرينا عن نفسك وعن مواهبك التي جلبتك اليوم إلى هنا."

صوتها كان واضحًا، واثقا، كنسمة ربيعية تزهر الأماكن المغبرة: "اسمي كيم سويون، عمري واحد وعشرون سنة. أجيد الغناء والرقص، وقد قضيت العديد من السنوات في تعلم وصقل هذه المواهب. لدي شغف كبير بالتعبير عن نفسي من خلال الفن وأحلم بصنع التأثير على خشبة المسرح."
    
لحظة صمت قصيرة، ثم جاء صوت الحكم الأول: "حسنا، سويون، يمكنك البدء."

تأخذ سويون نفسا عميقا، تستجمع كل ما تعلمته، كل تلك الليالي التي قضتها في العمل حتى يأتي هذا اليوم. ومع النفس الأخير، تبدأ رحلتها نحو حلمها، على أمل أن تقنع لجنة التحكيم بأنها تستحق الوقوف تحت الأضوا بالطبع

I miss you
Saying this makes me miss you even more
I miss you
Even though I'm looking at your photo

Time's so cruel, I hate us
Seeing each other for once is now so hard between us
It's all winter here even in August
My heart is running on the time
Alone on the Snowpiercer
Wanna get to the other side of the earth
Holding your hand
Before the train crash

I wanna be with you
And I wanna be with you

You know it all
You're my best friend
The morning will come again

No darkness, no season
Can't last forever

الحكم الاول:  لماذا اخترتي هذه الاغنية

سويون:  هي أغنية تعبّر عن الحنين والتفكير في أوقات أفضل، مثل الانتظار للربيع أن يأتي بعد الشتاء الطويل. مليئة بالعواطف الحقيقية، وتقدّم تسلسلًا جميلًا في الكلمات والألحان التي تلمس القلب.
الحكم الثاني: ماذا عن الرقص؟

تستقبل سويون السؤال بابتسامة واثقة، فهي تعلم أن الرقص يمثل جزءًا لا يتجزأ من مهاراتها كفنانة متكاملة. "بالطبع، الرقص هو واحدٌ من أعمدة الأداء الذي أقدمه. أؤمن بأن تقديم عرض يجمع بين الموسيقى، الغناء، والحركات الراقصة يخلق تجربة فنية متكاملة للمشاهد."

دون كلمة أخرى، تبدأ موسيقى مختارة بعناية لتسمح لها بعرض مرونتها وإيقاعها الراقص. تأخذ سويون مكانها في منتصف المسرح، حيث تلتقط إشارة البدء وتنطلق في أداء رقص متناغم. كل حركة تأتي بدقة متماسكة مع النوتات الموسيقية، وتتحرك بثقة وانسيابية تُظهر ساعات التدريب والتفاني.

انضمام مفاجئ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن