حلقة خاصة

9 2 0
                                    

في قاعة الانتظار المظلمة، حيث ينبض الزمن ببطء متعب، كانت وجوه الانتظار مليئة بالقلق والترقب. وسط هذا الجو المشحون بالانتظار، كانت سويون وأمها تجلسان بجانب بعضهما، ينتظران بقلق وخوف املين ان تنجح العملية

خطوات متسارعة أقتربت، فتح الطبيب باب غرفة العمليات وهو يخلع قناعه مرئيًا لأول مرة منذ ساعات، فبدأت نبضات القلب بالتسابق، اسرعت سويون وأمها نحوه دون وعي، تسقط الكلمات منهم بثقل، تعثرت الحروف بين السؤال والترجي. ينظر الطبيب إليهم بعيون تحمل إرهاق الليل ورسالة النجاح.

"جي يون بخير العملية نجحت"، وكأنه ينقلهما من ارض اليأس إلى أرض الأحياء. "لقد تم إزالة الورم بشكل كامل." وبهذا الإعلان، تساقطت دموع الراحة والشكر، دموع اغتسلت بها صفحات قلب مثقلة بالدعاء، لتزهر الآمال من جديد.
سارانغ: كيف حالها هل هي بخير متى تستيقض؟
الطبيب:حالتها مستقرة الآن، لقد تحمل جسدها العملية بقوة ونحن نتابع مؤشراتها الحيوية بعناية فائقة  ستقضي ال 48 ساعة في غرفة العناية المشددة للتاكد حالها وعدم ظهور اعراض جانبية،  وان سار الامر كما هو متوقع سوف تستيقض بعدها .

تشعر الأم بالارتياح مع كل كلمة ينطقها الطبيب، فيزول بعضًا من ثقل القلق الذي يثقل كاهلها. يتابع الطبيب بتفاصيل أكثر دقة وصبرًا وهو يصف لهما أن الأطقم الطبية ستكون بجانب جي يون، ويقظة دائماً لمراقبة علامات الاستفاقة والتأكد من عودتها إلى الوعي بأمان.

             ._._._._._._._._._._._._._._._._..__.

بعد مرور 48 ساعة.
بدأت تستفيق من التخدير وتستعيد تدريجيا وعيها. يبدو وجهها متعبًا ولكن ملامح الراحة تظهر عليه أيضًا. يترقب الجميع بفارغ الصبر عودة وعيها، وخصوصًا والدتها وأختها اللتين يجلسان بجانبها، ملوحين لها بالابتسام والحنان.

. تحاول التكلم، لكن صوتها ضعيف للغاية بسبب التخدير الذي لا يزل يؤثر على حالتها. تضع والدتها يدها بلطف على يدها، معبرة عن الحب والدعم.

  ألقت أختها نظرة ملؤها الحذر والرجاء،وبخطوات واثقة استدعت الطبيب دون إبطاء. خطى الطبيب كانت متزنة وواثقة، علامة على خبرته دخل الى الغرفة حاملاً معه تلك الهالة المهنية التي تسري في النفوس عند رؤيته. منظره وهو يقترب من سرير جي يون طمأن الجميع، ورؤيته وهو يميل برفق لفحصها أكد على الحرص والعناية التي يكنها لمرضاه.
الطبيب: مرحبا جي يون، أنا سعيد برؤيتك مستيقظة. كيف تشعرين الآن؟ هل تستطيعين فهمي؟" وهو يعاين إشارات حيويتها، يسأل بهدوء ليطمئنها، محافظًا على نبرة صوته لتكون مطمئنة ومريحة.
يخرج صوتها ضعيف متقطعا جي يون:  نعم افهمك

الطبيب، بنظرة مطمئنة: أنا سعيد  لسماع ذلك، جي يون. مؤشراتك الحيوية مستقرّة وهذه علامة جيدة. سنواصل مراقبة حالتك عن كثب للتأكد من أن كل شيء يسير كما يجب. لا يمكنك الخروج الآن لأن جسمك يحتاج إلى وقت ليستعيد قوته بالكامل بعد العملية. سأكون هنا لمتابعة تطور حالتك شخصيًا وسنقوم بكل ما يمكن لضمان شفائك السريع.

وبينما جي يون تستمع إلى كلمات الطبيب، يشعر روحها بالارتياح وهدوء ينتشر في الغرفة. ترى في عيون والدتها وأختها نفس الطمأنينة. قد تكون هناك مشوار طويل للشفاء أمامهم، لكنهم الآن يعرفون أن أولى الخطوات قد تم اتخاذها نحو التعافي. وفي هذه اللحظة، تعلو ابتسامة خفيفة على وجه جي يون، ابتسامة تحمل بريق أمل بالأيام الأفضل القادمة.

انضمام مفاجئ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن