فجر جديد: نجمة صاعدة

8 2 0
                                    

يوم الاثنين

استيقظت سويون على خيوط أولى أشعة الشمس التي كانت تتسلل عبر النافذة لتضيء غرفتها المزينة بملصقات أحلامها الكبيرة. كانت الإثارة تنبض في كل زاوية من قلبها وهي تستعد لليوم الموعود يوم توقيع عقد التدريب مع شركة الهايب الترفيهية.

خلال الطريق، كانت الأفكار تتزاحم في رأسها تخيلات النجاح وحلمها الذي بدأ يتحول إلى واقع ملموس. وصولها إلى مقر الشركة كان وحده مثل الدخول لعالم جديد تماما مبنى شاهق العلو يحمل شعار الشركة واداءها الفني المعروف عالميا.

فور دخولها، استقبلت بكل حفاوة وترحيب من فريق التوظيف، إشارات التقدير في عيونهم وهم يصافحون النجمة الصاعدة. قدمت لها جولة في أرجاء الشركة، حيث أشرقت عيناها وهي تمر بين الاستوديوهات، مشاهدة الأعمال الجارية، الألوان، الأضواء، كل شيء كان كما حلمت به وأكثر.

جلست سويون في غرفة الاجتماعات حيث عرض عليها العقد وهي تقرأ كل كلمة بعناية وشغف وجود اسمها هناك مطبوعا على أوراق رسمية، كان تأكيدا على أن أحلام الأمس بدأت تؤتي ثمارها.

  اقترب منها المسؤول بابتسامة داعمة ونبرة جادة تحمل في طياتها وعود المستقبل الزاهي، قائلا: "لديك سنة كاملة من التدريب الشاق والتفاني، وبعدها ستكونين مستعدة لإطلاق ألبومك الأول. وإذا وافقت على الشروط الموجودة في العقد ستصبحين بعدها متعاقدة مع شركة الهايب رسميا. خذي وقتك لقراءة كل شرط بعناية وتأمل. نحن في انتظار قرارك، وأتمنى بصدق أن توافقي، فنحن متحمسون جدا لبدء هذه الرحلة معك."

وبقلم ثابت ويد لا ترتعش، وقعت على خط النهاية، وعهدا منها بأن تكون نجمة باسمها، تعكس ضوء موهبتها على العالم.

على أنغام التصفيق والتهاني، شعرت بحرارة الإنجاز تغمرها، وهي الآن جزء لا يتجزأ من هذه العائلة، عائلة الهايب الترفيهية. كانت الابتسامة التي لفت وجهها هي مرآة لروح متفائلة، مجهزة لأن تكتب الفصل القادم الرائع في قصة حياتها

انضمام مفاجئ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن