البارت الخامس عشر:
صعد للطائرة بعدم فهم من حديثه ذالك ثم جلس علي أحدي المقاعد وأخذ يتفحص هاتفه بأهتمام شديد ولاكن سرعان ما أنكمشت ملامحه بغضب جحيمي وأخذت الدموع تنسدل من عيناه بغزارة وهو يري الفديو التي تم عنه الأعدام بالحكم علي برائة شقيقته، أخذ يري وهي تصرخ وتتوسل إليهم أن يتركوها بعدما أعتدوا عليها ودنسوا برائتها بمرضهم وحقارتهم.
أغمض عيناه بتماسك وهو يحاول أن يسيطر علي دمع عيناه التي كانت تنسدل دون أدني شعور، لا يكفيهم أنهم أعدموا برائتها بل أخذ يصورا ما يفعلوا بها حتي يرو في عيناه نظرة الذل والعجز علي شقيقته الحبيبة التي لا زنب لها بما يفعلوا سوياً. صرخ صرخة هزة أركان الطائرة بأكملها جعلتها تتمايل علي صوت وجع صرخته التي تحمل بداخلها أوجاع الدنيا بأكملها داخله.تأخر نسبياً حتي يلحق شقيقته من براثينهم تأخر بأخر ساعات بسيطة علي أن يحمي شقيقته بروحه بعد أن وعد نفسه كل الوعد.أغمض عيناه ثم جفف دموعه جيداً،وفتح عيناه مجدداً كأنه لم يكن يحدث شيء من الأساس ولاكن كانت هذه النظرة التي تشبه عيون الشياطين خاصته هي من توحي بالهلاك.
أرسل هذا الفديو لمجهول ثم تحدث تحته بجملة واحدة:
°أختك بقت مدام يا كينج.
~~~~~~~~~~~~~
علي الناحية الأخري:كانت ترتمي علي الفراش مثل الجثة الهامدة تنظر بعيناها لسقف الغرفة فقط وهذا المشهد يتكرر أمام عيناها كأنه فيلم أو مشابه، تتذكر كيف تم أنعدام برائتها علي يداهم.
F. B
كانت تجلس وهي تحاول فك قيد قدمها التي كانت مقيدة بالفراش. ولاكن أنكمشت ملامحها بذعر عندما رأت ذالك الضخم يدلف إليها مره أخري بصحبة رجل يظهر علي ملامحه الخبث الشديد. كان يقترب منها بنظرات خبيثه مثله، ولاكنها كانت تبتعد بمشابه الخطوة التي يقترب منها به، حتي أقترب منها مره واحده وأمسكها من مؤخرة رأسها بعنف وأخذ يقطع ملابسها وهي عاجزة عن أن تدافع عن نفسها بسبب قيد يداها، عاجزة عن أن تتدافع عن أعدامها، دنسوها بحقارتهم التي لن تعلم ما فعلت من أجلها لم تعلم ما فعلت هي بحياتها حتي تعاقب منذ طفولتها علي يد شقيقها العني*ف حتي الأن علي زنب لا تعلمه قط.قاقت من شرودها مره أخري وأخذت تتمتم ببعض الكلمات التي كانت تدافع عن نفسها وتتوسلهم أن يتركوها كأنها أصيبة بمرض عقلي وهي تحاول أن تخبيء جسدها العاري بيداها.
بالخارج:
تحدثت رجاء بغضب شديد:
°أنتَ أزاي تعمل كدا انتَ قولت أنك هتخطفها أبتزاز له فقط مقولتش أنك هتعمل العملة الوس*ة دي، أنا مش عاوز أشاركك في المهمة القذرة دي.
تحدث طارق بسخرية:
°علي أي يا جوجو يا حبيبتي أهدي علينا شوية كدا ما كله كان بتخطيطك يا حلوة هو مش انتِ اللي أقترحتي علينا اننا نخطفها.
رجاء بغضب ممزوج بالحزن:
°قولت نخطفها مش نغ*صبها انا عندي بنت ومرضاش عليها اللي أتعمل فيها دا. ثم أسترسلت حديثها بخوف ورعب:
°وبعدين حضرتك مش عارف اللي هيحصلك لما الكينج أو الشيطان يعرفوا اللي حصلها بسببك دا.
طارق ببرود:
°أسمها اللي هيحصلنا مش هيحصلك وأسمها بسببنا مش بسببك يا قطة كل اللي حصل زي ما أتفقنا بس تقدري تضيفي عليهم أنها زاغت في عيون الرجالة ف حبوا يجربوها يا بسبس.
نظرة له بغضب ثم أغمضت عيناها بتماسك قبل أن تفتك به.
~~~~~~~~~~~~~~
علي الناحية الأخري:
أنت تقرأ
التوأم المتماثل
Mystery / Thrillerحتي تدوم أي علاقة بين أثنين من البشر، لا بد ان يقدم أحدهما أو كلاهما بعد التنازلات، ولزوم التنازلات من الطرفين.