البارت السابع :
أختفي الليل بقمرهِ المنير وتسللت الشمس بأشعتها الذهبية.
أستيقظ مالك من نومه علي صوت شقيقه الأصغر.
تحدث مالك بتعجب وهي يفرك شعرهِ بنعاس:
°في أي يا عمر؟
°في واحد تحت وطالب يقابلك.
°تمام روح أنتَ وانا دقيقتين ونازل.
عمر بهدوء:
°تمام.
ذهب عمر للخارج أما مالك نظر في شاشة كاميرات المراقبة رأي رجل يعلمه جيداً، بس لا يعلم لماذا أتي له.
أتجه ناحية خزانته أرتدي سروال أسود وقميص من نفس اللون ثم أتجه للأسفل.
هبط من علي الدرج ببطيئ جعل الأخر التوتر والرعب يدب بأوصاله فهو لأول مره يري الشيطان ولأول مره يتحدث معه هل ستأتي له الجرأه أن يتحدث معه هكذا حديث.
أتجه مالك إليهِ ثم جلس مقابلة وتحدث بجمود:
°أتفضل.
جلس محمد أمامه ثم تحدث بتوتر ملحوظ:
°انا محمد الصاوي صاحب مجموعة شركات s..t.
تحدث مالك بثبات وهو ينظر له نظرات كاد أن تخترقه:
°عارف.
نظر له الأخر بتوتر ثم تحدث بشجاعة مزيفة:
°كنت طالب خدمة من حضرتك لو وافقت أبقا ممتن ليك جداً.
تحدث مالك بثبات:
°أتفضل قول.
زفر محمد بهدوء ثم تحدث:
°أنا ليا بنت أسمها أميرة عندها ٢١ سنة كانت مخطوبة لأبن الوزير صلاح عتمان.
تحدث مالك بتعجب:
°عمرو؟
محمد بهدوء:
°ايوا عمرو كان خطيبها بس كان موريها الويل كان بيضربها ديماً ويهددها بالقتل، كانت هي بتخاف تقولي حاجة زي كدا لحد ما انا أكتشفت كل حاجه وهي بلغتني قرارها ان هي عاوز تبعد عنه ومتكملش معاه عشان مش بتحبه، كلمته وقولتله طبعاً هو أتجنن أكتر ولقيته جايب حراس كتير ومأذون عشان يتجوزها في نفس اليوم غصب عنها، هربت هي من الباب الخلفي وقعدت في فيلاتها التانية اللي محدش يعرف عنها أي حاجة،
تحدث مالك بجمود:
°وبعدين؟
أبتلع محمد غصه كادت تفلت منه ثم أسترسل حديثه مره أخري:
°لقيت سيادة الوزير بيكلمني أن لو موفقتش وجبت بنتي غصبٍ عنها هيشمعلي الشركات كلها وهينزل أسمي في البورسة وكمان هيساوي المصنع بالتراب، برضو انا موافقتش وسحبت كل الأوراق وبعتها للشركات التابعة ليا في اليونان، ولحد دلوقتي أبنه بيدور علي بنتي ومش سايبها وهي محبوسة بس جبتها معايا أيطاليا النهاردة.
تحدث مالك بثبات:
°وانا أي شغلتي في دا كله؟
محمد بنبرة مترجية مزيفة:
°تحمي بنتي كلهم عارفين مين هو الشيطان محدش هيقدر يحميها من شره هو وابوه غيرك، كله اللي هتطلبه انا تحت أمرك فيه بس بنتي تبقا تحت حمايتك.
نظر له مالك بثبات دون ان يرمش له جفن جعل الأخر يفقد الأمل ثم نهض فجأة وتحدث بهدوء:
°عن أذنك.
موافق.
نظر له محمد بذهول وصدمة جعل الأخر يبتسم له بسمة باردة، هل سيستطيع الأخر ان يخطو بقدمه للجحيم. لجحيم الشيطان الذي لا يهاب شيئاً الذي لا يفقه ما معني الرحمة غير لأحبائه. هل سيستطيع ان يواجه الشيطان بقوته ولاكن سيستسلم لقدره بعيداً عنها. ام سيغلط أكبر غلطة في حياته ويتحدي الشيطان بكامل قوته.
~~~~~~~~~~~~
خطي بقدمه لسيارته ولاكن رأي شيئاً غريب علي بُعد أميال منه.
دلف لسيارته بكل هدوء وتعمد ان يسير في تجاه طريق معين وخلفه هذه السيارة. تأكد من شكوك هذه السيارة ثم ابتسم بخبث شديد وتصنم بسيارته فجأة مما جعل السيارة الأخر تتصدم في سيارة أخري. أسرع رجال هذه السيارة ثم وقفوا امامه قاطعين عليه الطريق.
نظر له رجل ضخم ببنية قوية تحدث بغلظة وبصوت ضخم مثلهِ:
°أرفع أيدك لفوق بدل ما أفجر المسدس دا في دماغك.
نظر له أسر بأندهاش مصطنع ثم رفع يده له كعلامة أستسلامه، تقدم شخص منه ولاكن قبل أن يفعل شيء كان أسر ينظر له ثم وبكل قوته لكمه بوجهُ لكمة أطاحت به أرضاً تقدم أحدهم منه بشر وكاد أن يلكمه ولاكن سبقته رصاصة تخترق صدرهِ جعلته جثة هامدة، نظر له شخصاً كان معهم برعب، أقترب منه أسر ببرود وأبتسامة ماكرة تزين وجههِ الوسيم. نظر له الأخر وهو يبتلع ريقه بصعوبة.
تحدث أسر بهدوء وخبث:
°متقلقش مش هق*تلك عشان عاوزك توصل للي باعتك رسالة، أقترب أسر نحو أذنيه ثم همس له بنبرة جعلة الأخر يتبول علي نفسهِ: °قول للي بعتك الكينج لما يجي يتواجه مش بيتواجه برجالة نفخ تؤ تؤ بيتواجه بخصمه بنفسه.
ثم تركه ورحل بكل هدوء وثقة جعل الأخر يركض بعنف لا يصدق نفسهِ بأنه نجي من براثينه.
~~~~~~~~~~~~
وبعد مرور ساعتين :
أنت تقرأ
التوأم المتماثل
Mystery / Thrillerحتي تدوم أي علاقة بين أثنين من البشر، لا بد ان يقدم أحدهما أو كلاهما بعد التنازلات، ولزوم التنازلات من الطرفين.