* منذ 13 سنة *
" اهرب يا جونغكوك. أسرع. "
" أمي، أبي، كيف يمكنني أن أترككما "
" عزيزي، أنت أملنا الوحيد. أسرع جونغكوك. نحن نحبك كثيرًا...... "
وبعد خروجي سمعت صوت طلق ناري... ولكن ماذا أستطيع أن أفعل غير الرحيل......
*2024*
"يا زعيم يجب أن نذهب. حان الوقت! "
لقد غادرت قصري مع 37 من حراسي، بهدف إنهاء مافيا خائنة.
يسير القتال بشكل جيد مثل كل معاركي بعد أن أخذت مكان والدي في المافيا بعد وفاته مع والدتي قبل 13 عامًا.... أنا أبذل قصارى جهدي للبحث عن قاتل والديّ. لقد مرت سنوات عديدة و أنا أبحث عن هذه المافيا التايلاندية ولكن حتى الآن لم أجدهم. لن أتوقف عن البحث أبدًا قبل أن أقتل هذه الأم اللعينة.فجأة اتصل هاتفي. لقد كان تايهيونغ، صديقي المفضل. لقد كنا أفضل الأصدقاء منذ 15 عامًا عندما التقت مافيا والدينا. كان عمري 9 سنوات وكان عمره 8 سنوات.
"جونغكوك، أين أنت؟ هل أنت في المنزل بعد؟ "
"ليس بعد! هل هناك أي أخبار عن المافيا اليابانية؟ "
"نعم! أعتقد أنني أعرف أين يوجد مكانهم السري. سأرسل لك الموقع ولكن انتظرني حتى أكون هناك مع حراسي، فهم أقوياء جدًا! "
"حسنا تاي "
وبعد فترة، بمجرد وصولي إلى الموقع الذي أرسلني إليه تاي، رأيته ينتظرني مع حراسه الشخصيين.
"لقد أتيت هنا قبلي! "
"نعم... الآن دعنا نتوقف عن الحديث ونقوم بمهمتنا "
وكما هو الحال دائمًا في إنهاء المافيا، أنهينا هذه أيضًا. لن أكذب، لقد كانوا أقوياء للغاية ولكن ماذا يمكنني أن أقول؟ فهم يابانيون.
" جونغكوك! الرئيس هنا. اقترب."
" حسنًا... إذن أنت زعيم هذه المافيا.... أخبرني بكل ما تعرفه عن المافيا التايلاندية الآن! "
" ولماذا تريد أن تعرف "
" أنا أبحث عن قاتل والديّ "
" أوه، إذن أنت الطفل الذي مات والداه منذ 13 عامًا! هههههههه "
لقد لكمته على وجهه بكل قوتي.
" توقف جونغكوك. دعه يخبرنا بما يعرفه عن هذه المافيا اللعينة. "
"أخبرني الآن وسأفكر في السماح لك بالخروج من هذا على قيد الحياة "
" الرئيس لديه ابنة اسمها ليسا. تبلغ من العمر 22 عامًا. وقد كان يخفي مكان لمدة 4 سنوات في لندن ولكن كان ذلك منذ وقت طويل، لذا لا أعرف ما حدث للمكان. هذا كل شيء أعرفه. من فضلك اتركني على قيد الحياة! "
أنت تقرأ
True Love
Romantizm- أفتح عيني ببطء لأرى رجلاً بجانبي في السرير. - نظرت إليه بصدمة لأدرك أننا قريبون حقًا... - هل... قمنا... بالجنس؟!! - أمسك بيدي وبدأنا بالرقص. - كان مثل الحلم. - I slowly open my eyes to see a men next to me in a bed. - I look at him in shock to r...