~بِسْمِ اللّٰه~
•
_ POV _
فتحت عيناي أشعر بيد توضع على خدي و قماش يغطي على أنفي ، و ها أنا ذا أفتح عيناي أنظر من حولي و إذا بي وسط غرفتي داخل القصر !
ألم يكن من المفترض أنني فوق الجبل أنتظر المعركة الحاسمة و التي إنتظرتها لفترة طويلة !
نظرت من حول و الإستغراب محيط بي و العديد من الأمور تكورت داخل مخيلتي و أولهم الشعور بالقوة و ذئبتي تخاطبني بنبرة ثابتة ليست كالسابق !
لقد أصبحت طبيعية على ما أعتقد ~
و ها هي سوني تقدمت جانبي تحادثني مبتسمة
« سيدتي ، تم القبض عليه و هو الآن في السجن »
لا أحد ينكر فرحتي بعد سماعي لتلك الكلمات و حتى الملكة و هيلينا يبتسمان لأجلي ، دفعت الغطاء عن جسدي و رغم إرهاقي لكن صارعت نفسي على النهوض و ذهبت حيث يتم سجنه
و ها أنا ذا أمام البوابة التي فتحت بابها أمامي و يظهر ظهر زوجي و أخي يغطيان عن ذاك المشعوذ
تقدمت أراه و الدماء من حوله ، مربوط من يداه ، ذكاء أخي لا حدود له على صنعه خطه ذكية لهذا الحد ، من المستحيل أن يتم القبض على مشعوذ قوي بهذه السهولة !
لكن تاي إستطاع التفكير بالمنطق و حتى قوته و قوة جونغكوك كانا سبباً في إمساكه و لا بد أن السم الذي كنت أكله قوي لأنه تحكم به في غضون ثواني قليلة
هذا دليل قاطع أن قوتي ليست بالهينة أيضاً و من الصعب التحكم بها ~ ، لطالما شخص مثله يحاربني من خلف الجدار فهو أيضاً يمتلك خطط محورها الأساسي الغدر ~
لكمته و لم أبتعد عنه شعرت أن روحه خرجت ! ، ظللت أخرج كل الغضب بداخلي ، لقد حطمني و حطم حياتي ! ، لم أحضر لوفاة أبي ! ، لم أكن موجودة حين ظهرت رفيقة أخي و هذه من أشد اللحظات حميمية أحب حضورها ~ ، و الأهم من كل هذا حرماني من أحضاني أمي ~ ، رغم أنني تعذبت لكنني كنت فاقدة للذاكرة لكن ماذا عن أمي ~
ثلاثة عشرة سنة و هي لا تدري هل أنا حية أو ميتة ، أين أنا و ماذا أفعل و هي تبكي حتى أعود ~ ، سأضع عذابها رقم واحد من بعد عذابي ~
و ها أنا ذا ذاهبة إليها سعيدة حتى أخبرها كم أننس مشتاقة لها و أن ذاكرتي عادت ، و رغم صغر سني في ذلك الحين لأتذكر كل شيء لكن يكفيني أن أتذكر أمي و أبي و حياتي السابقة ~
_ END _
وقفت أمام البيت و السعادة واضحة من عيناها و ها هي ذا دخلت تجري تنادي على والدتها قائلة
أنت تقرأ
إِنـتِـمـاء JK
Hombres Loboخُلقَت فِي عالم غَريب عنها ، لكِنها لا تَعلَم ، فَماذَا لَو كُشِفت الحقِيقة ؟ Jeon Jungkook