Vote +comments =استمراري
التعليقات بين الفقرات بتحفزني
___________________:______________متنسوش التعليقات بين الفقرات عشان بحبها🤭
لقد مر ثلاث ايام وانا في المنزل ولم اذهب للجامعه بسبب قدمي يالي من تعيسه لو كان لدي صديقه مقربه كنت سوف تحضر لي المحاضرات.
(شخص علي الباب)
_من الطارق حسنا آتيه.
'هل ستبقيني علي الباب لمدة ساعه ام ماذا'
_ اوليفيا يا الهي لا استطيع التصديق اهذه انت حقا لقد سعدت برؤياك جدا اوه لقد ظننت انكي لن تتذكريني.
'ياحمقاء كيف اقوم بنسيانك كيف يقوم احد بنسيان شخص مثلك.'
_اوه لقد اسعدتني بمجيئك ادخلي بسرعه هل سنقوم بالتحدث علي الباب.
.
' كيف حال ساقك الان لقد قمت بسؤال سيد جونغكوك عنك لأنني لاحظت غيابك لمده يومين واخبرني انكي اصيبتي في قدمك وانتي تنظفين الساحه'_انها بخير الان احسن بكثير سوف احاول ان آتي غدا لان المحاضرات ستفوتني واريد ان احصل على مجموع عالي من الدرجات في سنتي هذه.
'لا لا ارتاحي انتي في المنزل وسوف احاول ان اخذ من الطلاب المتفوقين كتاباتهم في الجامعه لأنني لا أكتب في المحاضره .'
_لا سآتي غدا ولا تتعبي نفسك.
'حسنا اذا كنت مصره علي ان تأتي يجب أن ارحل الان لان صديقي ينتظرني بالاسفل الي اللقاء.'
_انتظري لم تشربي شيئ.
' المره القادمة الي اللقاء. '_الي اللقاء.
يجب ان اذهب غدا سأحاول بقدمي هذه سأحضر عصا لقدمي لكي لا أقع ولا احتاج الي مساعده احد.
يجب أن اصلي العصر لقد مر وقت وانا اتحدث مع أوليفيا هيا لنتوضئ ونقيم فرض الله.
(يختي انتي فين.)
_اديني يامحمد صليت؟
(اه الحمدلله مين الي كان هنا.)
_اه دي واحده صحبتي من الجامعه اتعرفت عليها.
(امممم كويس هتروحي بكرا ولا لا برجلك دي عمري ماشوفت حد حظه نحس زيك كدا من اول يوم.)
أنت تقرأ
𝐖𝐫𝐚𝐩𝐩𝐞𝐝 𝐬𝐰𝐞𝐞𝐭𝐬//حلوي مغلفهjk
Romanceكانت فقد تريد ان تكمل الدوكتوراه خاصتها في بلد احلامها ولكن تتغير حياتها عندما تصتدم بمدير جامعتها ويقع في حبها من اول نظره لها ...... ..... ..هي مجرد فتاه فتاه مسلمه روايه خاليه من الذنوب ليس بها اي محرمات ✅