Part 15

93 9 13
                                    

Vote +comments =استمراري

التعليقات بين الفقرات بتحفزني

وياريت الي بيقرأ بصمت يعلق بين الفقرات 🙂💔

______________________________
_____________

_واخيرا قد وصلنا الي وجهتنا.

_كان مكتب هذا الطبيب في الطابق السابع ولسوء حظنا كان المصعد معطل ويتم اصلاحه.

_هل سنركب هذه السلالم كلها؟!!

"نعم وهيا لكي لا نتأخر"

_ڤيولا اعطني يدك وهيا لنعاني.

لا اعرف لما اتيت معكي كنت الان اجلس علي
مقعدي الجميل بجانب المريض.

_اصمتي وهيا نصعد.

_وصلنا الي الطابق الثالث وكنت أأخذ نفسي بصعوبه ثم وصلت الي الطابق الرابع وكانت رجلاي تتخبط ببعضهم لا اراديا فجلست على السلم لاستريح.

"هل استسلمتي بهذه السهوله"

_هل اقوم بشتم هذا الرجل؟ حتي هو لا يشعر بالتعب اشعر انني انا من اكبر منه وليس هو لديه صحه جيده حقا.

_سيد جونغكوك فالنستريح قليلا انا لا اشعر بقدماي علي الاطلاق ومازال هناك ثلاث طوابق.

اجل سيد جونغكوك لنستريح قليلا.

" انكم حقا كساله خمس دقائق وسنعود لركوب"

_حسنا حسنا.

_لقد مرت خمس دقائق وواصلنا الركوب انا وڤيولا كنا نستند علي حافة السلم ونحن نصعد اما سيد جونغكوك فيمشي بكل اريحيه.

_هل يمكنك ان تعطيني قليلا من صحتك ماشاء الله عليها؟

"لقد وصلنا هذا هو مكتبه "

_قام سيد جونغكوك بمصافحة الرجل ولكن الذي استغربت منه انه ليس كوري انه اجنبي ولكن لا اعرف من اي دوله.

_كان كبير في السن قليلا قمنا بالدخول في قاعة النقاشات او لا اعرف اسمها وجلست ڤيولا في الخارج الي ان ننتهي.

_جلس معنا نائب اعماله كان شاب وليس كبير في السن علي ما اعتقد منذ ان اتينا كان ينظر لي بنظرات غريبه ولكنني تجاهلتها.

_جلسنا علي طاوله مستطيله الشكل سيد جونغكوك امام هذا الطبيب وانا اجلس امام هذا الرجل ولكني كنت اجلس بجانب سيد جونغكوك لكن بعيده عنه قليلا.

𝐖𝐫𝐚𝐩𝐩𝐞𝐝 𝐬𝐰𝐞𝐞𝐭𝐬//حلوي مغلفهjkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن