Part 17

105 13 58
                                    


15 تصويت +كومنتات بين الفقرات=بارت جديد

لاني عدد القراءة بتكون اكتر بكتير من المتفاعلين وانا بتعب في الكتابه فياريت تقدورو تعبي وتفاعلوا 🥺

وتكترو الكمنتات حتي لو نقطه عشان بجد بتفرق معايا

__________________________________

اجمل وقت هو وقت وحدتك عندما تكون خالي من اي هموم او انشغلات مع كوب قهوتك بين اقلامك ورسوماتك في وقت ممطر حيث تتدفق قطرات الماء علي الزجاج وصوت البرق يصفق في السماء

ماذا تريد غير ان تكون وحيد خالي من التفكير لا تفكر بالحاضر او المستقبل سواءً ان كان جميل او سئ لا اريد شئ سوي العيش بسلام تام مطمئنه.

حياتي سأعيشها مرة واحده اريد ان استمتع بها دون أن اغضب ربي، فقد اريد ان اعيش حياه هادئه خاليه من اي صخب او بشر انا لوحدي فقد بين آفاق رسوماتي،ولكن لن يدوم هذا كثيرا وسنعود الي الحاضر عاجلا ام اجلا

لذا أستمتع بكل دقيقه اعيشها في أبسط الأشياء التي افعلها فقد دمرت كثيرا والان سأعطيه العنان لنفسي ان ترتاح قليلا.

هناك الكثير من الأحداث التي ظهرت مؤخرا في حياتي أحداث لا يستطيع عقلي استيعابها، لا اعرف مالذي يحدث معي هذه الأيام انا احاول قدر المستطاع ان اكون منعزله عن الجميع لا اريد اي مشاكل اريد فقد هدوء وراحت بال ولكن كل الأحداث تمشي عكس تفكيري.

اشعر انني بدأت اندم علي فكرة مجيئِ لكوريا لإكمال الدوكتوراه خاصتي احيانا افكر بجهل واقول كنت جلست في بيتي معززه مكرمه حتي يأتي صاحب النصيب لي وننهي الحوار،ولكن لا بالتأكيد انا لست مثل الباقي انا هي انا شئ لا يكرر اريد ان اشعر بقيمة نفسي وافخر بها واشعر انني انجزت شئ لم يفعله احد.

استطعت ان اتغلب علي عادات وتقاليد بلدي التي اذا استسلمت لها سوف تحطمني ولن اكون انا سأكون مجرد شخصية اتت ورحلة دون أن تفعل شئ، ولكن لا انا لست هكذا لقد استطعت الفوز في سباق الزمن وسأفوز في سباق التحديات التي تواجهني.

اخترت ان ادخل في مجال الجراحه لاني أفضلها يمكن أن تكون فكرتي متهوره ولكن اريد ان افعل شئ لم يفعله احد من قبل.

مجال الجراحه نادرا ما تقوم بإختياره النساء لانه صعب ويحتاج الي قلب قوي يتحمل الذي يراه لن اكذب عليكم واقول ان قلبي ميت ولا يشعر؛ ان قلبي اخف من الريشه اذا اصابته ريح تطاير ولكن اريد ان اثبت نفسي لنفسي لن اقول للجميع اريد ان اثبت لنفسي انني استطيع وسأفعل المستحيل لنجاح والازهار في هذه الحياه، ولكن يمكن أن تكون زهرتي ستموت قريبا ولكن احاول ان اسقيها وارعاها بكل حب واهتمام لكي لا تموت.

𝐖𝐫𝐚𝐩𝐩𝐞𝐝 𝐬𝐰𝐞𝐞𝐭𝐬//حلوي مغلفهjkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن