اتخطوا الاخطاء الاملائيه
Vote +comments =استمراري
التعليقات بين الفقرات بتحفزني
_______________________________
اتمنلكوا قراءه ممتعه🌹
جونغكوك ماذا تفعل هنا
"اوه لي لي ماذا تفعلين هنا كنت سأتصل بكي من الجيد انكي اتيتي."
~اوه عزيزي ما هذه الصدفه ولكن ماذا تفعل مع هذه الفتاه هنا. ~
"انها طالبه هنا وكانت معاقبه و أصابت نفسها بجرح في قدمها."
~اوه ارجو ان تكوني بصحه جيده ولكن يبدو أنها ليست من هنا ملامحها وملابسها غريبه دعني اخمن هي عربيه أراهم كثيرا..~
_اجل تخمينك صحيح سعدت بلقائك انا سعاد او سوو ليكون نطقه سهل عليك .
~مرحبا انا ليسا وانا ايضا سعدت بلقائك.. ~
" هل انتهيتم من التعارف ام ماذا.".~انك حقا مفسد اللحظات الجميله. ~
"لي لي هيا لكي تستقلي معنا السياره لكي نأخذها الي منزلها لأنها رفضت ان تركب معي وحدها.."
~الفتاه معها حق انت لا تبشر بالخير .. ~" ليسا تدرين مع من تتكلمين مدير جامعه سيول احترمي نفسك.. "
~انك حقا مضحك وانت غاضب كنت امزح معك ياسياده المدير ام انك تخاف علي شكلك أمامها.. ~
أشعر انني الفرد الثالث في هذا الوضع يبدو انني يجب أن انسحب لأنهم سوف يقيمون معركه احباء و ليسا هذه بالتأكيد ستغار بسببي.
" الي اين انتي ذاهبه هل استغليت اننا نتناقش فانتهزتي الفرصه لكي ترحلي.."
_لالا ليس هكذا فقد رأيت نفسي فرد ثالث وانا سبب هذا النقاش الحاد.
~لا ليس انتي عزيزتي هيا جونغكوك أحملها لأنها لن تستطيع المشي وحدها ام انك تمتلك هذا الجسد في الهواء وليس له جدوى.~.
اتمني ان تنشق الأرض وتبتلعني ماهذا الاحراج أشعر انني سوف اذوب بسبب الحراره.
_ لا، استطيع المشي لست بحاجه الى مساعدت احد
"حسنا ليسا ساعديها في المشي حينما اذهب لكي احضر مفاتيح السياره.."
أنت تقرأ
𝐖𝐫𝐚𝐩𝐩𝐞𝐝 𝐬𝐰𝐞𝐞𝐭𝐬//حلوي مغلفهjk
Romansaكانت فقد تريد ان تكمل الدوكتوراه خاصتها في بلد احلامها ولكن تتغير حياتها عندما تصتدم بمدير جامعتها ويقع في حبها من اول نظره لها ...... ..... ..هي مجرد فتاه فتاه مسلمه روايه خاليه من الذنوب ليس بها اي محرمات ✅