Vote +comments =استمراري
التعليقات بين الفقرات بتحفزني ياريت تكترو منها لاني محتاجاها الفتره دي ✨
_________________________________________________
_هناك حزن يُرغمك على الكتابة.. وحزنٌ يرغمك على البكاء لكنّ أشدّ الحزن..من يُرغمك على النوم للهروب من الواقع الأليم
لجأةُ في هذه الايام الي الكتابه الكتابه فقد بين سطور احلامي وخيالاتي ومعتقداتي التي لن تتحقق يوما ولكن نحلم ليس معنا سوا ان نحلم وجدت في هذه الاحلام الهرب من الواقع الكئيب الذي لن استطيع ان اغيره يوما.
واقع يتحكم بنا لسنا نحن المتحكمين كنت اتمني ان استطيع ان اصلح بعض أخطاء الماضي او أخطاء الحاضر والمستقبل ولكن علي من نضحك لن نستطيع يوما ان نفعل هذا يأتي بنا زمان لا ندرك قيمت الوقت او الأشخاص الذين بجانبك يكونوا امام عيناك ولا تشعر بهم او تتحدث معهم وعندما يختفو فجأه تحزن وتقلقل ولكن الم يكونوا اشخاص عاديين في حياتك من قبل سنعيش والوقت يفرقنا عن احبابنا واعزائنا ونمشي في طريقنا ونسرح به والايام التي كانت تجمعنا معا يمكن ان تفرقنا في لمح البصر دائما ماتلهينا الحياه عن اغلي واقرب الناس الينا وفي يوم لا نتمناه لاحد لا نجدهم بجانبنا.
_كنت اتمني ان انقش هذه القصه في حياتي ولكن هذا الواقع ولا يوجد شئ كهذا لذا سنعيش في واقعنا الأليم ونتحمل.
_ ولكن ماَ زِلت أؤمن بأني سأجدُ اَلطريق يوماً، إلى ذاَتي، إلى حُلميّ، إلى مَا أريدْ.
_لقد اطلت عليكم المقدمه اتمني ان تسامحوني فقد كنت ارغب ان اعبر عن ما بداخلي خلال هذه الاسطر القليلة.
____________________________________________
_
كنت منغمسه في الازهار القابعه علي الطاوله واقوم باللعب في بتلاتها الي ان سمعت احد يهمس في اذني من خلفي.
" لقد وجدتك اخيرا"
في هذا الوقت لا اعرف ماذا ستكون ردة فعل جسدي علي هذا ومن ابسط الأشياء التي يمكن ان يفعلها ان يمسك بهذه الفاظه ويكسرها علي رأسه ولكن تحكمت في ردة فعلي هذه المره وضربته علي وجهه فقد.
"اوتش مالذي فعلتيه لتو "
اتضح لي صوته هذا الصوت سمعته من قبل ولكن اين لا اعرف ادرت ظهري لارى من هذا الرجل وياليتني لم ارى كان اخ سيد جونغكوك التوأم اسمه جون علي ماأتذكر.
رجعت الي الواقع وحادثته عن مافعله لتو.
_سيد جون ماذا تفعل هنا؟!
أنت تقرأ
𝐖𝐫𝐚𝐩𝐩𝐞𝐝 𝐬𝐰𝐞𝐞𝐭𝐬//حلوي مغلفهjk
Romantizmكانت فقد تريد ان تكمل الدوكتوراه خاصتها في بلد احلامها ولكن تتغير حياتها عندما تصتدم بمدير جامعتها ويقع في حبها من اول نظره لها ...... ..... ..هي مجرد فتاه فتاه مسلمه روايه خاليه من الذنوب ليس بها اي محرمات ✅