Vote +comments =استمراري
التعليقات بين الفقرات بتفرحني 🥺✨
بارت طويل عريض تعويضاً لسحبه دي.
_________________________________
Flash back
_قمت بسؤال احد الخدم عن مكان الحمام ودلني عليه كان في أعماق البيت فذهبت له._عندما انهيت غسل فمي خرجت وكنت ذاهبه
الي ان اصتدم بي شخص ثمل.
ماهذا الحظ التعيس ولكن جيد انني لم اصتدم به كليا لم تصدم به سوا يدي ويبدو انه ثمل للغايه.
_سيد جونغكوك!
End flash back
_لا اعرف هل هذا سيد جونغكوك ام انني اتخيل ولكن سيد جونغكوك ليس هكذا ام انني اتخيل بعد ان اصتدم بي وكاد ان يقع استعاد توازنه وواجهني وقام بمخاطبتي.
جونغكوك ؟
دائما جونغكوك جونغكوك ومن انتي بالأساس ولما تبدين هكذا!_لم يكن متوازن فكان يترنح يمينا ويسارا اعتقد انه اسرف بالشرب وكان يحادثني ويقوم بالتقرب لي ودقق في ملامحي وانا اقوم بالابتعاد عنه اكثر فأكثر.
اممممم اعتقد انكي لستي من هنا فملامحك غريبه علي ولكنكي تبدين غريبه.
_عذرا سيدي ولكنك تشبه سيد جونغكوك كثيرا او انك هو.
_قام بالاقتراب مني اكثر فقمت بالابتعاد عنه وفضلت ان اذهب دون حديث معه لانه مخمور ولن استمر في الحديث مع شخص غائب عن الوعي سوف اذهب لاخي.
_كنت ذاهبه واتركه لوحده الي ان وجدته امسك معصمي بقوه وجذبني منه.
يا انتي كيف تذهبين وانا احادثك هكذا الا تعرفين من انا!
_حينما امسك معصمي اظلمت عيناي واجتابني شعور الغضب كنت اريد فقد ان اكسر يده التي لمستني للتو ازاحت يدي عن يده بقوه وخاطبته بصرامه.
_ يا انت ابعد يدك القذره عني والي ستشتاق لها كثيرا اعدك.
خاطبته بنبرة تهديد وملامحي توحي مدي الغضب الذي انا به._ولكن قابلني ببرود تام وابتسامه جانبيه تشق وجهه واخبرني بكلمات ما زاد غضبي اكثر.
اووو يبدو ان القطه الصغيره لديها اظافر ولكن اعجبني تهديدك يا صغيره.
_تششش ويمكنها الخربشه ايضا انا ذاهبه لا اريد اضاعت وقتي مع شخص ثمل مثلك ولكن قبل ان اذهب هل انت اخ سيد جونغكوك؟
أنت تقرأ
𝐖𝐫𝐚𝐩𝐩𝐞𝐝 𝐬𝐰𝐞𝐞𝐭𝐬//حلوي مغلفهjk
Romanceكانت فقد تريد ان تكمل الدوكتوراه خاصتها في بلد احلامها ولكن تتغير حياتها عندما تصتدم بمدير جامعتها ويقع في حبها من اول نظره لها ...... ..... ..هي مجرد فتاه فتاه مسلمه روايه خاليه من الذنوب ليس بها اي محرمات ✅