Vote +comments =استمراري
التعليقات مهمه بين الفقرات
________________________________
كنت استعد لتحتضنني الارضيه واستعد لسقوطي من علي السلم ولكن فجأه احد امسك بالسلم قبل ان ينزلق.
فتحت عيناي بعد لارى من الذي امسك بالسلم قبل ان أقع.
"كدتي ان تقعي لولا انني هنا"كنت انزل من علي السلم وشعرت انه سيمد يده ليساعدني علي النزول ولكنه تراجع علي الفور يبدو أنه عرف انني كنت سأرفض.
_شكرا لك سيد جونغكوك لا اعرف كيف اشكرك لو لم تكن موجود لكنت طريحه الفراش الان اعاني من انكسار عظامي."بالتأكيد ان لم أكن موجود كنت ستنكسرين ولكنها مجرد صدفه اتت في الميعاد الصحيح"
_شكرا لك، ولكن ماذا تفعل هنا؟
ماهذا لما اسئله بالأساس هذا شئ لا يخصني.
"فقط كنت أبحث علي كتاب كنت اريد قراءته واضع الكتاب الذي قرءته منذ مده في مكانه"
_حسنا تفضل لن اعطلك علي مهمتك.
واصلت عملي في ترتيب الكتب في مكانها ولفت انتباهي كتاب غريب او بالاصح روايه باللغه الانجليزيه أخذته لاقراه فيما بعد وضعته علي الطاوله وواصلت وضع الكتب في الرفوف و في اماكنها الصحيحه وقد جاء دور السلم لاصعده لاضع بعض الكتب أكثر شئ اكره وانا لا احب المرتفعات.
صعدت عليه وبدأت في وضع الكتب وعندما نظرت اسفلي شعرت بالكثير من الخوف لم أعرف انني صعدت لهذه الدرجه فوق واصابني الخوف الشديد واظلمت الحياه في عيناي من هول المنظر ظللت مده متشبثه في السلم لا اتحرك نهائيا الي ان يعالج عقلي هذا الوضع ايقظني صوت سيد جونغكوك الذي كنت اظن انه رحل منذ مده.
"هل تواجهين مشكله؟"
'لا فقط سأموت من الخوف ومفاصلي تحجرت عن الحراك'
صوت عقلي الباطل هو من قام بالرد عليه ولكني استجمعت كلماتي وحادثته.
_لا انا بخير الجو جميل جدا من الاعلي.
هل اكذب علي نفسي ام عليه.
"لتنزلي لقد ارتفعت كثيرا"
'لا استطيع حتي التحرك من مكاني '
_انا بخير سأجلس فقط عدت دقائق وانزل.
أنت تقرأ
𝐖𝐫𝐚𝐩𝐩𝐞𝐝 𝐬𝐰𝐞𝐞𝐭𝐬//حلوي مغلفهjk
Romanceكانت فقد تريد ان تكمل الدوكتوراه خاصتها في بلد احلامها ولكن تتغير حياتها عندما تصتدم بمدير جامعتها ويقع في حبها من اول نظره لها ...... ..... ..هي مجرد فتاه فتاه مسلمه روايه خاليه من الذنوب ليس بها اي محرمات ✅