..Identify...

266 17 1
                                    

"اسمي هو نايون .انتقلت حديثا من تايلاند للعيش في كوريا واتمنى أن يكون آخر  عام دراسي جيد معكم  " قامت تلك الفتاة بالتعريف عن نفسها لا اعلم لماذا ولاكن ابتهجت عندما علمت أن تلك الفتاة التي تدعى مانوبال لن تدرس معي في نفس الفصل لا يوجد لدي اي سبب ولاكن أحسست انها سوف تأخذ مني الأضواء لذلك لن احتمل وجودها في نفس الفصل معي وانا اغوص في أفكار حتى سمعت الاستاذ يقول "فتاة جديدة أخرى !!هذا رائع "رفعت رأسي وانا اتمنى من كل اعماق قلبي أن لا تكون الفتاة الجديدة هي مانوبال ولاكن كانت هي ...تبا "انا لاليسا مانوبال انتقلت من تايلند الى كوريا لإكمال دراستي معكم .. ومن الأفضل عدم  مضايقتي "مهلا ماذا تضن نفسها لتقول هذا حتى أنها لم تربط ربطت عنقها هل تضن ان المدرسة ملك لوالدها... انها ههههه ماذا كنت اتوقع من فتاة مدللة مثلها  سمعت صوت اتي من جانبي "ابعدي محفضتك عن المقعد "نضرت ووجدت انها مانوبال هي من قالت ذلك  ولاكن مهلا لماذا صوتها يبعث القشعريرة في جسدي لديها صوت لا اعلم كيف اصفه ولا...."هل يجب أن أعيد كلامي لتفهمي انك يجب أن تبعدي محفضتك"مهلا ماذا هل هي
تتكلم معي بهذه الوقاحة في تلك اللحظة اضن أن اذني اصبحت حمراء من كمية  الغضب التي انا فيها  "لماذا لا تجلسين في مكان آخر هذا المكان محجوز لمحفضتي "قلت ذلك وأنا أعلم انا هذا سوف يغضبها "لن اقتل نفسي لاجلس معك ولاكن لا يوجد مكان آخر لذلك ...محفضتك رجاءا "نضرت للفصل ووجدت انها على حق لذلك قمت بسحب محفضتي حيث أصبح الكرسي الذي امامي شاغر جلست على الكرسي وهي لا زالت ترص على أسنانها... سوف تكسر أسنانها بهاذا الفعل ووضعت سمعاتها في اذنها واستلقت على الطاولة اعتقد انها سوف تنام ...بدأت انا في تتبع مسار الدرس الذي أصبح ممل بعد أن عكرت مانوبال مزاجي تبا لها 
Lisa pov

دخلت الى المدرسة وكان الجميع في حالة فوضى لا اعلم ما سبب ذلك وبمجرد أن أوقفت السيارة أحسست أن جميع اعين الطلبة علي كم أكره هذا الشعور ... احمد الرب على أن الجرس دق  فقد ذهب كل الطلاب إلى فصلهم ... بقيت وحدي في ساحة المدرسة وهنا كانت المشكلة لقد   نسيت أن أطلع  عن الفصل الذي انا فيه كنت واقفة عند احد  الصفوف حتى لمحت أحد الأساتذة مار في الممر الذي امامي "عفوا اين اجد المدير .انني جديدة هنا ولا اعلم اين فصلي "قلت ذلك وأنا ارى ابتسامة ترسمت على وجهه "اذا انتي ابنة مانوبال ! فصلك 3Bموجود على الجهة اليمنى في اخر الرواق . وبالمناسبة انا هو مدير المدرسة " مد يده لأقوم بدوري بمصاحفته "تشرفت بمعرفتك و شكرا على المساعده ...اسمح  لي الآن أن أذهب لأن لدي فصل يجب أن الحق به "ثم توجهت إلى القسم الذي من المفترض أنه القسم الذي ادرس  فيه وما ان دخلت حتى لمحت شخص اعرفه ..نايون اذا كنتي  انتي عندما كنت في الطائرة خلت انني اهلوس  حينها ..اتمنى انا لا يتكرر ما حدث في تايلند هنا ..إن  نايون من المتنمرين  الذين كانوا يتنمرون علي في تايلند ولاكن لم تكن تأذيني أو تلمسني كانت فقط تقف معهم مع اطلاق بعض الشتائم ..دخلت إلى القاعة وبدأت اعرف نفسي ثم نضرت في عيون نايون وقلت من الأفضل عدم مضايقتي انا الان على دراية تامة بأن بعض زملائي في الفصل قد يضنون انني متكبرة لقولي مثل ذلك الكلام خاصه وانا ابنة مانوبال ولاكن هاذا لا يهمني بقدر مايهم أن   فكرة ليسا  الضعيفة قد ازيحت من عقل نايون اعلم انها لن تستقبل شخصتي الجديده بصدر رحب و تبدأ في مضايقتي لذلك وضعت الحدود بيننا قبل أن تسبق هي في المبادرة ...ذهبت لاجلس أمام تلك الفتاة التي تمتلك اعين مثل القط ولقد لمحت سابقا انها منزعجة مني رغم أنني لم افعل اي شيئ لها انها تبدو كقط غاضب بعد أن اخبرتها أن تبعد محفضتها لانني لم أجد مكان آخر لاجلس فيه ولاكنها لم تكن متفهمة لذلك ..... واخيرا قامت هذه القطة بتركي اجلس في امان وضعت سماعات اذني لا اريد اي إزعاج فأنا لست من النوع الذي يحب الدراسة و كذلك كي لا اسمع صوت نايون التي تجلس بجانبي الأيمن اغمضت عيني واستمتعت بسماع الموسيقى حتى غفوت قليلا لأسمع صوت اقدام الطلاب وهم يخرجون من الفصل متوجهون الى الكافيتيريا لتناول الطعام نهضت من مكاني ووجدت أن تلك القطة لا زالت هنا كما أنها تدرس بجد وهي مركزة في أوراقها "إن تحديقك بي يزعجني هلا أدرتي وجهك القبيح عني " أدهشني كلامها لم ادرك حتا انني نضرت إليها مطولا "من تقصد بالوجه القبيح ..هل رايت وجهك في المرآة  صباحا ..انت تشبه قط "لاحضت وججها يتلون الى الأحمر من شدة الغضب هل علي الهرب و النجاة بحياتي ولاكن لا انا ليسا كيف اهرب من قطة مثلها "من تضن نفسك يا بطة  لتنعتني بالقط اسحب كلامك الان او سوف  اريك الجحيم بعينه " قالت ذلك وقتربت الى وجهي كثيرا اجزم انها لو ركزت  لرأت الندوب التي على وجهي كنت سوف اتكلم حتا قاطعني صوت المدرس "اضن انك وجدت صديقة  يا مانوبال "تكلم كلانا في وقت واحد ولايزال وجهها بالقرب من وجهي "انها ليست صديقتي "قلنا ذلك ثم نضرنا الى الاستاذ والصدمة بادية على وجهه "حسنا حسنا ..فقط اردت اخباركم  بأن بعد قليل  سوف يعلن  المدير عن كل ثنائي من مشروع السنة ولذلك يجب عليكم التوجه إلى قاعة الرياضة لمعرفة من هو الشخص الآخر الذي سوف يكون معك في المشروع "قال ذلك وخرج دون السماع الى اجابتنا ...اتمنى ان اكون مع شخص لطيف لكي لا يكون هنالك  اي متاعب سوف اقوم بدفع كل ميحتاجه المشروع في مقابل أنه يعمل على  المشروع لوحده  ..وقفت لاخرج من القسم وعند خروجي من الباب خرجنا انا وتلك القطة في نفس الوقت  دفعتها الى أن كادت أن تقع وارتسمت على شفتي ابتسامة نصر وانا اسمعها تقول "تبا لك يا مانوبال "توجه كلانا الى حيث المدير يلقي في خطابه ولا اجد اي احد منتبه له حتى قال "والان سوف أعلن عن كل ثنائي .ولا يوجد أي تغيير كل ثنائي ملزم على تقديم مشروعه في نهاية السنة اي بعد حوالي 6 اشهر "قال هذا و بدأ في ذكر اسماء الطلاب حتى وصل إلى اسمي لاليسا مانوبال مع جيني كيم "نضرت وجدت أن الجميع مندهش من الثنائي ولاكن لحد الساعة لم اعرف من هي جيني كيم هذه بدأت في البحث عن اي شخص بهاذا الاسم حتى ضربت كتفي في كتف تلك القطة مرة أخرى "تبا لك الآن لماذا كتفك بهذا الصلابة وكأنه كتف ثور  " قالت ذلك .. الان تنعتني بالثور بعد ما قالت عني بطة "لا يوجد لدي الوقت لكي  الان فأنا مشغولة ابحث عن فتاة تدعى جيني كيم هل تعرفينها ؟؟"قررت تجاهل بما نعتتني سابقا  وسؤالها اذا كانت تعرف شخص بهذا الاسم بحكم انها قديمة في هذه المدرسة ولاكن عندما طرحت السؤال وجدت أنها تضحك بهستيرية .."لماذا تضحكين هل هنالك أي شيء يدعو للضحك !!!" هل هنالك أي خطب في وجهي لماذا تضحك "انتي حقا لا تعرفين من اكون ؟؟انا هي جيني كيم ولاكن لماذا تبحثين عني ؟؟هل اخبروك انني اشهر واحدة هنا ام لماذا  بحق الجحيم قد تبحث علي مانوبال "مهلا ماذا هل هي جيني كيم حقا هل علي تحمل مثل هذا الوجه لمدة 6 اشهر إن القدر يريد أن يلعب معي الان "لا تكون احلامك عالية انا ابحث عنك لانك شريكتي في مشروع السنة "قلت ذلك ولاحضت الصدمة في وجهها اضن انها لم تكن هنا عندما أعلن المدير  عنا "انت تكذب ؟؟كيف سوف ... كيف انتي لا ياإلاهي لماذا ..سوف اذهب وأخبر المدير على أن يغيرك بشخص آخر "قالت ذلك وذهبت مسرعة للمدير ....حتى سمعت صوت ورائي "اضن أن الحبيبة الجديدة سوف تكون كورية "..

your ayes.jlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن